عرض مانشستر يونايتد.. هاري كين إما الآن أو لا للأبد!

تاريخ النشر: 14/04/2022
225
منذ سنتين
عرض مانشستر يونايتد.. هاري كين إما الآن أو لا للأبد!

يستعد النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، لتوجيه صفقة قوية لنادي مانشستر يونايتد، خلال الأيام المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن كين يستعد لرفض العرض المقدم إليه من قبل إدارة نادي مانشستر يونايتد، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وفشل قائد إنجلترا في محاولته الرحيل عن توتنهام الصيف الماضي، حيث تطلع للانضمام إلى مانشستر سيتي لتعزيز فرصه في الفوز بالألقاب.

يونايتد، الذي يعاني حاليًا من موسم سيئ، كان مهتمًا أيضًا بكين لبعض الوقت، ويقال إن مدربه المحتمل إريك تن هاج يعتبره هدفًا رئيسيًا.

وقالت صحيفة "الميرور" الإنجليزية، إن كين البالغ من العمر 28 عامًا، من المقرر أن يرفض تقدم يونايتد ويعيد تقييم مستقبله مع توتنهام بعد الصيف.

وأضافت الصحيفة أن هذا القرار سيكون بمثابة دفعة قوية لفريق أنطونيو كونتي، الذي تعامل مع التكهنات طوال الصيف الماضي حول مستقبل نجمهم.

وأوضحت الصحيفة أن كين، الذي بقي على عقده عامين، سعيد في توتنهام مرة أخرى بفضل التقدم الذي أحرزه تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي.

وبعد حصوله على المركز السابع المتواضع في موسم 2020-21، يتواجد توتنهام حاليًا في المراكز المؤهلة للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا العام المقبل.

فرصة مانشستر يونايتد الحقيقية في التعاقد مع هاري كين

يذكر التقرير أن يونايتد ربما كان لديه فرصة حقيقية للتعاقد مع كين إذا اختار ماوريسيو بوكيتينو ليحل محل الرئيس المؤقت رالف رانجنيك.

شكل بوكيتينو، الموجود حاليًا في باريس سان جيرمان، علاقة رائعة مع كين خلال الفترة التي قضاها في توتنهام، والتي انتهت بإقالته في نوفمبر 2019.

طالع أيضًا: ثورة الإصلاح.. ضحايا ونجوم منتظرين مع تين هاج في مانشستر يونايتد 

على الرغم من ارتباط بوكيتينو بقوة بوظيفة يونايتد لعدد من السنوات، يبدو أن الشياطين الحمر مستعدون لتوظيف المدير الفني لفريق أياكس إيريك تين هاج.

وكشف صحيفة "ديلي ميل"، يوم الثلاثاء الماضي، أن المدرب البالغ من العمر 52 عامًا وافق شفهيًا على صفقة الانضمام لتدريب الشياطين، رغم عرض الجانب الألماني لايبزيج "المجنون" في عطلة نهاية الأسبوع، ورد يونايتد بتقديم عرضًا للهولندي يصل إلى ثلاث سنوات يتضمن خيارًا لرابع.

هاري كين يعيد التفكير في مستقبله

كما ورد أن قرار كين بإعادة تقييم مستقبله بعد الصيف سيمنع مانشستر سيتي من متابعة اهتمامه الصيف الماضي.

كان المهاجم يتوقع أن ينضم إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الصيف الماضي، وعلى الرغم من أن سيتي قدم عرضًا يصل إلى 125 مليون جنيه إسترليني، رفض توتنهام رحيله تمامًا.

طالع أيضًا: أسطورة مانشستر يعلق على تمريرة مودريتش بالأبطال: "هذا غير قانوني" 

أصر توتنهام على أن كين ليس معروضًا للبيع، مما أدى إلى إحباط اللاعب الذي رأى أن الرئيس دانيال ليفي قد حنث بوعوده.

بعد الكفاح من أجل التخلص من موسم ليس جيدًا، وجد كين فرصة جديدة للحياة تحت قيادة كونتي.

لقد كان في حالة تأهب قصوى منذ ديسمبر منذ تعادل توتنهام 2-2 مع ليفربول قبل فترة وجيزة من عيد الميلاد.

منذ ذلك الحين، سجل 11 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام، الذي بدا خارج السباق على مراكز دوري أبطال أوروبا منذ عدة أشهر، هو الآن في مقعد القيادة.

بعد فوزه 4-0 خارج أرضه على أستون فيلا، والذي سجل فيه كين هدفين، أصبح النادي الآن في المركز الرابع وبفارق ثلاث نقاط عن منافسه آرسنال.

في المباريات السبع المتبقية، لا يزال أمام توتنهام بعض المباريات الكبيرة بما في ذلك منافس اللقب ليفربول على ملعب آنفيلد، بالإضافة إلى آرسنال على أرضه.

اقرأ أيضا

صفقة نيوكاسل تنافس هاري كين على الأفضل في فبراير الدوري الإنجليزي

تفاصيل رسالة جوارديولا الغامضة لهاري كين بموقعة سيتي - سيتيزين

حمل تطبيق سعودي الآن