ثورة الإصلاح.. ضحايا ونجوم منتظرين مع تين هاج في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 14/04/2022
567
منذ سنتين
ثورة الإصلاح.. ضحايا ونجوم منتظرين مع تين هاج في مانشستر يونايتد

يحاول نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع المدير الفني لفريق أياكس إريك تين هاج، للإشراف على إصلاح الفريق، خلال الصيف المقبل، وبعد انتهاء الموسم الحالي 2021 - 2022.

ومن المتوقع أن يغادر ما يصل إلى 10 لاعبين، لملعب أولد ترافورد، سيكون على رأسهم الثلاثي، إدينسون كافاني، وبول بوجبا، ودين هندرسون.

برحيل اللاعبين، سيكون هناك مجالًا كبيرًا للمدرب الهولندي، من أجل قيادة ثورة الإصلاح في صفوف الشياطين، لكن هناك عقبة وحيدة تقف أمامه، هي الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، والذي قد يقلل من أهدافه وميزانيته في النادي.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطاينية، الضوء على الخيارات المحتملة، في صفوف مانشستر يونايتد في حال تولي تين هاج قيادة الفريق فنيًا.

ضحايا ونجوم تين هاج في مانشستر يونايتد

سيتم ربط مانشستر يونايتد بمجموعة أهداف من اللاعبين خلال سوق الانتقالات المقبلة، هذا الصيف، حيث يريد تقوية العمود الفقري للشياطين الحمر، من خلال التعاقد مع لاعب قلب دفاع جديد ولاعب خط وسط ومهاجم أيضًا.

مع وجود طلبات لإيجاد بديل للمهاجم إدينسون كافاني، وربما أيضًا البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، يُعتقد أن يونايتد يمكن أن ينتقل إلى هاري كين لاعب توتنهام أو داروين نونيز لاعب بنفيكا.

يُعتقد أن خيارات خط الوسط تشمل ديكلان رايس "وست هام" ، كالفين فيليبس "ليدز"، روبن نيفيس "وولفرهامبتون"، إيف بيسوما "برايتون"، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش "لاتسيو" وأوريلين تشواميني "موناكو".

طالع أيضًا: مانشستر يونايتد يلقب نجم الهلال الشاب بـ"هنري الكرة السعودية" 

في الدفاع، يقال إن يونايتد ناقش أنطونيو روديجر، المتاح مجانًا من تشيلسي، ويورين تيمبر "أياكس".

ولكن مع إخبار الوكلاء من قبل يونايتد بأن الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا يمكن أن يخفض ميزانية النادي إلى 20 مليون جنيه إسترليني، فإن العديد من هذه الأهداف قد يكون بعيد المنال بالنسبة للمدرب الجديد تين هاج.

 الراحلون من مانشستر يونايتد

سيكون هناك إصلاح شامل لفريق يونايتد هذا الصيف مع احتمال وصول عدد اللاعبين الذين يغادرون أولد ترافورد إلى أرقام مضاعفة.

من المقرر أن يتقدم بول بوجبا وإدينسون كافاني وجيسي لينجارد وخوان ماتا ولي جرانت كوكلاء أحرار في الصيف، ويمكن أن يتبعهم دين هندرسون وإريك بايلي ونيمانيا ماتيتش وفيل جونز.

سيعود أنتوني مارسيال ودوني فان دي بيك من فترات الإعارة إلى إشبيلية وإيفرتون على التوالي.

يأمل فان دي بيك في إحياء مسيرته مع يونايتد تحت قيادة مدربه القديم في أياكس تين هاج لكن مارسيال لا يزال عازمًا على الرحيل.

رونالدو يسبب علامة استفهام كبيرة في مانشستر يونايتد

علامة الاستفهام الكبيرة هي كريستيانو رونالدو، الذي عانى موسمًا محبطًا رغم تسجيله 18 هدفًا.

من المعروف أن النجم البرتغالي يشعر بأنه لن يكون هناك حل سريع لمشاكل يونايتد حيث يدرس ما إذا كان سيبقى للعام الثاني والأخير من عقده.

ومع ذلك، فإن العثور على نادٍ كبير آخر على استعداد لدفع أجره الأسبوعي البالغ 500 ألف جنيه إسترليني سيكون أمرًا صعبًا.

اقرأ أيضا

تين هاج مدربا لمانشستر يونايتد .. 3 أسرار وراء الصفقة

مفاجأة لا تصدق.. أزمة كبيرة في مانشستر يونايتد بسبب هذا اللاعب !

حمل تطبيق سعودي الآن