حارس استقلال دوشنبه "يقلل" من نجوم الهلال.. والمدرب: "مستعدون"

تاريخ النشر: 14/04/2022
191
منذ سنتين
حارس استقلال دوشنبه يقلل من نجوم الهلال.. والمدرب: مستعدون

فاجأ رستم يتيموف، حارس مرمى استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، الوسط الرياضي الآسيوي، قبل يومٍ واحد، من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

ويواجه استقلال دوشنبه، مساء الجمعة، فريق الهلال، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ أيضًا

"هل يرد الهلال على النصر ويتعاقد مع مودريتش".. تطورات رسمية مدوية 

وأسفرت قرعة البطولة القارية، عن تواجد الهلال والاستقلال، في المجموعة الأولى، إلى جانب الريان القطري، والشارقة الإماراتي.

* يتيموف "يقلل" من نجوم الهلال..

وقلل يتيموف خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، من مهاجمي نادي الهلال؛ قائلًا: "أستطيع التصدي لهم".

واعتبر حارس مرمى استقلال دوشنبه، أن مهاجمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لا يقومون بشيء خارق، حتى لا يستطيع أن يتصدى إليهم؛ مثلما يروج البعض.

وعلى الرغم من ذلك، أشاد رستم يتيموف، بنادي الهلال، مؤكدًا أنه يُقدم كرة ممتعة، شبيهة لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يقوده المدرب الإسباني الكبير بيب جوارديولا.

* مدرب الاستقلال "مستعد" للهلال

أما فيتالي ليفتشينكو، المدير الفني لنادي استقلال دوشنبة، شدد على أن فريقه لا يستحق الخسارة، في الجولتين الأولى والثانية، أمام الريان والشارقة؛ على التوالي.

وعن مواجهة الهلال، قال ليفتشينكو: "زعيم السعودية، سيحاول الانتقام من خسارته أمامنا، في نسخة العام الماضي، من البطولة الآسيوية".

وحذر مدرب استقلال دوشنبه، نادي الهلال ونجومه، بأن فريقه مستعد تمامًا، لهذه المباراة الهامة والمصيرية.

جدير بالذكر أن الهلال، يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى، بمسابقة دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن الشارقة والريان، بينما يقبع استقلال دوشنبه، في قاع الترتيب، بدون أي نقطة.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يتراجع عن الاعتزال.. شكرا جارديم

الهلال أم النصر.. قرار عاجل من نجم الجزائر في أكبر مفاجآت 2022

حمل تطبيق سعودي الآن