"هل يرد الهلال على النصر ويتعاقد مع مودريتش".. تطورات رسمية مدوية

تاريخ النشر: 14/04/2022
906
منذ سنة
هل يرد الهلال على النصر ويتعاقد مع مودريتش.. تطورات رسمية مدوية

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي حاليًا، إلا على صفقات الأندية السعودية الكبرى؛ وعلى رأسها الهلال والنصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يقدم مستويات رائعة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني الكبير رامون دياز، حيث تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع الارتقاء إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

"براءة الهلال والنصر بعد التصالح؟".. قرار رسمي في قضية كنو 

وعلى المستوى القاري، بدأ الزعيم، حملة الدفاع عن لقبه، في دوري أبطال آسيا، بالفوز على الشارقة الإماراتي (2-1)، في الجولة الأولى من دور المجموعات، قبل أن يكتسح الريان القطري، بثلاثية نظيفة، في الأسبوع الثاني.

ومن ناحيته، يُعاني النصر بشدة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات والألقاب، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

* صفقات الصيف الكبرى..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية عالمية ومحلية، في وقتٍ سابق، عن اقتراب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من التعاقد مع البرازيلي مارسيلو فييرا، ظهير أيسر العملاق الإسباني ريال مدريد.

وريال مدريد قرر الاستغناء عن مارسيلو، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، حيث يسعى العالمي، للتعاقد معه منذ عام كامل؛ لإنهاء أزمة مركز الظهير الأيسر، بشكل نهائي.

وكنوع من الرد على النصر، طالبت جماهير الزعيم الهلالي، مجلس إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، بالتعاقد مع النجم الكرواتي الكبير لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد، وأحد أفضل اللاعبين في العالم، حاليًا.

- إذًا.. هل ينتقل لوكا مودريتش إلى الهلال؟!

الإعلامي الرياضي سيرجيو سانتوس، فجر مفاجأة من العيار الثقيل، عن امتلاك مودريتش، البالغ من العمر 36 سنة، عرضًا مغريًا من الخليج، بالفعل.

ولكن.. سانتوس أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن هذا العرض، من فريق قطري، وليس الهلال.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن العملاق الإيطالي يوفنتوس، يُنافس النادي القطري، من أجل التعاقد مع النجم الكرواتي العالمي، الذي سيصبح حرًا، في 30 يونيو القادم.

سيرجيو سانتوس

ومودريتش انضم إلى الفريق الملكي، في عام 2012، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث شارك منذ ذلك الوقت، في 428 مباراة رسمية، سجل خلالها 21 هدفًا، وصنع 70 آخرين، في مختلف المسابقات المحلية والقارية والعالمية.

وشدد سيرجيو سانتوس، على أن هدف مودريتش الأول؛ هو البقاء والاعتزال في ريال مدريد الإسباني، حيث تستعد الإدارة، لتقديم عرضًا إلى اللاعب، للتجديد لمدة موسم رياضي واحد فقط.

سيرجيو سانتوس

وتوقع سانتوس، أن يجدد لوكا مودريتش، عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على الرغم من أن المفاوضات الرسمية، لم تبدأ حتى الآن.

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. قرار عاجل من نجم الجزائر في أكبر مفاجآت 2022

بالصورة| رسالة غامضة من سالم الدوسري.. ماذا يقصد نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن