جاريث بيل يقترب من نادي مفاجئ بعد الرحيل عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 02/04/2022
236
منذ سنتين
جاريث بيل يقترب من نادي مفاجئ بعد الرحيل عن ريال مدريد

يستمر الحديث عن مستقبل الويلزي جاريث بيل، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، واقترابه من الرحيل عن الميرنجي في الفترة المقبلة، وفقًا لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم السبت.

وانضم جاريث بيل إلى ريال مدريد في صيف 2013، قادمًا من توتنهام الإنجليزي، ويرتبط اللاعب الويلزي مع الميرنجي بعقد حتى 30 يونيو 2022.

طالع أيضًا: برشلونة يعلن إصابة نجمه بفيروس كورونا قبل مواجهة إشبيلية 

مفاجآت في مستقبل جاريث بيل:

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن جاريث بيل، سيغادر ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، مع نهاية عقده، وتردد الكثير حول مستقبل اللاعب، بما في ذلك إمكانية اعتزاله.

الصحيفة، شددت على أن في إيطاليا قد أكدو أن جاريث بيل، قد سينتهي به الأمر أن يصبح لاعبًا في ميلان الإيطالي بداية من الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن هناك بالفعل مفاوضات الفترة الحالية بين جاريث بيل وميلانو، بشأن التوقيع المحتمل، بالرغم أنه هناك حالة من الشكوك حول عمر اللاعب صاحب الـ 32 عامًا وتاريخه من الإصابات وراتبه نظيفًا 15 مليون يورو، ويجب أن يخفض راتبه للتوقع مع ميلان.

وأتم التقرير أنه في شهر يونيو المقبل سيعرف قرار بيل النهائي، في حالة مشاركة منتخب ويلز في التصفيات للذهاب إلى كأس العالم في قطر، إذا تأهل فريقه، سيواصل بيل اللعب وقد يكون مصيره ميلان.

وكان هناك حديث عن إمكانية التوقيع مع كارديف وهو يفكر في الاستعداد لكأس العالم، ومع ذلك، فإن ظهور ميلان على الساحة يمكن أن يغير الصورة بأكملها.

اقرأ أيضا

كورتوا يكشف كواليس مثيرة في هزيمة ريال مدريد أمام برشلونة برباعية

رسميا.. ريال مدريد يضم أولى صفقاته الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن