مفاجأة سعيدة لمانشستر سيتي تنقذه من جحيم ريال مدريد بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 14/04/2022
568
منذ سنتين
مفاجأة سعيدة لمانشستر سيتي تنقذه من جحيم ريال مدريد بدوري الأبطال

يستعد مانشستر سيتي يوم السبت المقبل، لمواجهة غريمه التقليدي ليفربول، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب ويمبيلي بعد التأهل بالأمس لنصف نهائي دوري الأبطال.

وتأهل مانشستر سيتي الإنجليزي، لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي بالأمس أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إياب دور الثمانية.

وسيلتقي مانشستر سيتي مع ريال مدريد على ملعب الاتحاد في لقاء الذهاب بتاريخ الـ26 من إبريل الجاري، قبل أن يرحل سيتيزين لملعب البرنابيو في الإياب في الرابع من مايو.

وتعرض مانشستر سيتي في مواجهة أتلتيكو مدريد بالأمس، لعدد من الضربات خاصة على مستوى الإصابات داخل الفريق، وتحديدا الثنائي كيفين دي بروين وكايل ووكر.

ضربة قوية لمانشستر سيتي أمام ليفربول ومفاجأة سعيدة أمام ريال مدريد: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن ليفربول سيفتقد خدمات كيفين دي بروين في مواجهة ليفربول يوم السبت المقبل، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأوضحت أن كيفين دي بروين سيغيب عن الملاعب لمدة 10 أيام، حيث لن يشارك في لقاء ليفربول المقبل، ولكنه سيكون جاهز لمواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وأشارت إلى أن الغموض مازال مستمر بشأن موقف كايل ووكر، ومشاركته في لقاء ليفربول خاصة أن إصابته في الكاحل.

وسيغيب عن صفوف مانشستر سيتي في مواجهة ريال مدريد وتحديدا في لقاء الذهاب على ملعب البرنابيو الظهير الأيسر البرتغالي جواو كانسيلو، بداعي الإيقاف.

اقرأ أيضا

مباشر| قمة دوري الأبطال.. أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي 

الشرطة تمنع اشتباكات عنيفة بين لاعبي أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي 

حمل تطبيق سعودي الآن