بعد "تسريبات حمد الله".. مفاجأة قانونية تهز النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 14/04/2022
3167
منذ سنتين
بعد تسريبات حمد الله.. مفاجأة قانونية تهز النصر والاتحاد

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على "التسريبات الصوتية"، في قضية نادي النصر، ضد الاتحاد، والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله انتقل في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد أن فسخ مجلس إدارة النصر، عقده رسميًا.

اقرأ أيضًا

"الهلال أم النصر".. قرار عاجل من نجم الجزائر في أكبر مفاجآت 2022 

وبعد الانتقال إلى الاتحاد، قدمت الإدارة النصراوية، "مقاطع صوتية" إلى لجنة الاحتراف، تزعم فيها بوجود تحريض اتحادي، للاعب المغربي، من أجل الرحيل عن قلعة العالمي.

وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تداولت صفحات نصراوية، مقطع صوتي، تزعم أنه بين حمد الله وحامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قبل يوم واحد من لقاء الفريقين، في الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* رأي قانوني عاجل في قضية حمد الله..

وفي هذا السياق، كشف خبير اللوائح والقوانين أحمد الأمير، عن مدى إمكانية الأخذ بهذه التسجيلات الصوتية، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمحكمة الرياضية "كاس".

وأكد الأمير عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن العديد من القضايا، في "فيفا" و"كاس"، تم فيها اعتماد التسجيلات الصوتية، كدليل لإثبات المخالفة.

وأوضح خبير اللوائح والقوانين الدولية، أنه حتى ولو كانت التسجيلات الصوتية، قد تم أخذها بدون موافقة؛ فإن تشريع "فيفا" و"كاس"، يقبلها خاصة إذا كانت فيها تأثير، على المصلحة العامة.

اقرأ أيضا

قنبلة| تداول مقطع صوتي يشعل قضية حمد الله.. والرد: مفبرك؟

أخبار الاتحاد اليوم| تطور قضية حمد الله وبطولة جديدة في سبتمبر

حمل تطبيق سعودي الآن