أخبار الاتحاد اليوم| تطور قضية حمد الله وبطولة جديدة في سبتمبر

تاريخ النشر: 12/04/2022
268
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| تطور قضية حمد الله وبطولة جديدة في سبتمبر

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، بموسم 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، محققًا 19 انتصارًا و3 تعادلات و3 هزائم.

على الجانب الآخر، تلقى فريق الاتحاد خسارة من الفيحاء، بهدف دون مقابل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

يبدأ الاتحاد اليوم الثلاثاء استعدادته الفعلية للمباريات الخمس المتبقية بالدوري، وستُقام الحصة التدريبية عند الساعة 10:30م بتوقيت السعودية، وستكون مغلقة أمام الجماهير ووسائل الاعلام، بمشاركة جميع اللاعبي، عدى الحاصلين على إجازة أضافية لأسباب مختلفة، وهم: "حمدالله، العبود، زياد الصحفي، البيشي".

كشف  الإعلامي فهد المري عن طلب إدارة نادي الاتحاد من لجنة الاحتراف، مُهلة لمدة 3 أسابيع من أجل دراسة شكوى النصر في قضية حمد الله قانونيًا، قبل الرد عليها رسميًا.

فريق الاتحاد لكرة السلة يفوز على نظيره في أحد بنتيجة (62 : 59)، ويحافظ العميد على صدارته الترتيب ببطولة المربع الذهبي، وتستكمل المباريات الأسبوع المقبل على صالة وزارة الرياضة بالرياض.

كشفت تقارير على استضافة المملكة العربية السعودية، بطولة عربية ضخمة للأندية، خلال شهر سبتمبر المقبل، تحتضنها مدينتي أبها والطائف، ويشارك فيها أندية النصر والاتحاد، نظرًا لعدم تواجدهما في بطولة دوري أبطال آسيا. 

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم|شرط كونترا للتجديد وموعد عودة حمد الله وحجازي

قضية حمد الله تشتعل.. أول طلب من الاتحاد في شكوى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن