كارتيرون يكشف عن مفاجأة مصرية كبرى.. "هذا ما حدث يا الاتفاق" !

تاريخ النشر: 14/04/2022
226
منذ سنتين
كارتيرون يكشف عن مفاجأة مصرية كبرى.. هذا ما حدث يا الاتفاق !

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مسيرته، مع عالم الساحرة المستديرة.

وكارتيرون تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، في مارس 2022، بعد رحيله بـ"التراضي" عن الزمالك المصري.

اقرأ أيضًا

أسرار حسين عبدالغني كاملة.. "خيانة الأهلي ومفاجآت للنصر والاتحاد" 

وقاد المدير الفني الفرنسي، نادي الاتفاق، في مباراتين فقط، حتى الآن، لم يحقق فيهما أي فوز، مكتفيًا بتعادل وحيد، مقابل خسارة.

* مفاجأة كارتيرون الكبرى..

وأوضح كارتيرون في تصريحات تلفزيونية، أنه تلقى اتصالًا منذ يومين، من الاتحاد المصري لكرة القدم، لتولي تدريب منتخب الفراعنة، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

والاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن فسخ عقد كيروش بـ"التراضي"، بعد فشل الفراعنة، في التأهل لمونديال قطر 2022، وتعيين إيهاب جلال، بدلًا منه.

وأشار باتريس كارتيرون، إلى أنه رفض عرض الاتحاد المصري؛ قائلًا: "لا يُمكن أن أترك الاتفاق، في ذلك الوقت الحساس؛ وهو ينافس لتفادي الهبوط".

والاتفاق يحتل المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 24 نقطة.

وشدد مدرب الاتفاق، على أنه يستغل فترة توقف دوري المحترفين، في الوقت الحالي؛ من أجل تجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا، وحتى نفسيًا، للجولات الخمس الأخيرة، من المسابقة.

ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متوقف في الوقت الحالي؛ بسبب مشاركة ممثلي المملكة، في دور المجموعات بأبطال آسيا، على أن تعود المسابقة المحلية، بدءًا من الأسبوع الأول من شهر مايو القادم.

واختتم كارتيرون تصريحاته، بكشفه عن سر جديد؛ وهو إنه قال للاعبي الاتفاق، بالحرف الواحد: "إنها حرب شرسة، يجب أن نخوضها حتى النهاية".

اقرأ أيضا

بتوصية من كارتيرون.. الاتفاق يخطف نجم الزمالك بالمجان

الاتفاق يختتم تحضيراته بـاللياقية.. كارتيرون يستعد للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن