كارتيرون يشعل الأجواء بحديثه عن النصر ورسالة إلى جماهير الاتفاق

تاريخ النشر: 10/03/2022
561
منذ سنتين
كارتيرون يشعل الأجواء بحديثه عن النصر ورسالة إلى جماهير الاتفاق

أشار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، إلى صعوبة مواجهة النصر، وطالب جماهير فريقه بالدعم من أجل حصد نقاط العالمي. 

ونجحت إدارة نادي الاتفاق في التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي سبق له تدريب كل من النصر والتعاون. 

يستدرج الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق، النصر، إلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، لملاقاته في مباراة تجمع بينهما، في الثامنة و45 دقيقة مساء يوم الجمعة القادم بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال باتريس كارتيرون في تصريحات قبل مباراة النصر: "نعلم تماماً أننا سنخوض مباراة صعبة ضد فريق قوي مثل النصر، خلال الأيام الماضية قومنا بالترتيبات اللازمة لهذه المباراة الهامة". 

وأشاد المدرب الفرنسي بلاعبي الاتفاق، قائلا: "لدينا لاعبون جيدون ومميزون على الصعيد الفني، هم يعلمون الوضع الحالي للفريق، الفوز في اللقاء الماضي ضد الأهلي منحهم الثقة، وأعطاهم طاقة جديدة". 

وعن الاستعدادات التحضيرية لمباراة النصر، قال كارتيرون: "نحن ركزنا في التدريبات على بعض التفاصيل البسيطة، ولكن ننتظر ردة الفعل، والتطور الجماعي سيأتي خطوة بخطوة في المرحلة المقبلة".

واختتم المدرب الجديد لفريق الاتفاق تصريحاته برسالة إلى جماهيره، قائلا: "بكل تأكيد نحن نحتاج لحضور جماهير الاتفاق في المدرجات، ومساندة الفريق ضد النصر، ومن جانبنا سنقدم أقصى ما لدينا ونلعب بكل طاقتنا للفوز باللقاء، وحصد الثلاث نقاط". 

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، بفارق نقطتين عن الشباب الوصيف ونقطة عن الهلال الرابع.

أما الاتفاق، فهو أحد الفرق المهددة بالهبوط هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 23 نقطة، وتنقصه مباراة مؤجلة ضد نادي الهلال.

اقرأ أيضا

مدرب الاتفاق يكشف سر الفوز على الأهلي.. عمل 3 شهور في 3 أيام

إيقاف نجم الأهلي.. وبطاقة حمراء تغيب مهاجم الاتفاق عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن