"الهلال يواجه النصر خارجيا".. تعرف على تفاصيل أضخم مفاجآت الموسم

تاريخ النشر: 14/04/2022
2969
منذ سنتين
الهلال يواجه النصر خارجيا.. تعرف على تفاصيل أضخم مفاجآت الموسم

في مفاجأة من العيار الثقيل، بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مرشحًا قويًا؛ لمواجهة النصر، خلال الأشهر القليلة القادمة، في إحدى البطولات الخارجية.

والمنافسة بين الهلال والنصر، ظهرت منذ القدم، ولكنها وصلت إلى أعلى درجاتها، خلال السنوات الخمس الماضية، بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، للقطاع الرياضي.

اقرأ أيضًا

"قضية حمد الله تشتعل".. أول طلب من الاتحاد في شكوى النصر 

ووفقًا لتقارير صحفية، وجه الاتحاد العربي لكرة القدم، الدعوة إلى الهلال والنصر، للمشاركة في البطولة العربية، التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية.

والاتحاد العربي لكرة القدم، قرر إقامة بطولة ضخمة جديدة، بنظام التجمع، في مدينتي أبها والطائف بالمملكة العربية السعودية، خلال شهر سبتمبر، من العام الحالي.

وكل المؤشرات، كانت تدل على استبعاد الزعيم الهلالي، من هذا الحدث؛ بسبب ارتباطه بمسابقة دوري أبطال آسيا 2022، ولكن التقارير الأخيرة، أكدت دعوة الفريق الأزرق، بشكل طبيعي.

ولن يكون الهلال والنصر، الناديين الوحيدين من المملكة العربية السعودية، حيث تم توجيه الدعوة، إلى عملاقي جدة الاتحاد والأهلي، أيضًا.

- وفيما يلي.. الأندية التي تم دعوتها للمشاركة في البطولة العربية الجديدة:

* السعودية: الهلال - النصر - الاتحاد - الأهلي.

* مصر: الأهلي - الزمالك.

* المغرب: الرجاء الرياضي.

* تونس: الترجي الرياضي - النجم الساحلي.

* السودان: الهلال - المريخ.

* لبنان: النجمة.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي المغربي؛ توّج بلقب البطولة العربية الأخيرة "كأس محمد السادس للأندية"، بعد الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

يوم تاريخي في الهلال.. اعتزال القحطاني وهدف حاسم أمام الاتحاد

جوميز يتذكر.. قصة بكاء النجم الفرنسي في غرفة ملابس الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن