"قضية حمد الله تشتعل".. أول طلب من الاتحاد في شكوى النصر

تاريخ النشر: 12/04/2022
17618
منذ سنتين
قضية حمد الله تشتعل.. أول طلب من الاتحاد في شكوى النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة 3 سنوات ونصف، قبل أن يفسخ مجلس مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

"إلغاء دوري أبطال آسيا؟".. قرار تاريخي يهز الهلال

وبعد الرحيل عن النصر، أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع المهاجم المغربي، لمدة موسم ونصف، بداية من شتاء 2022، وحتى 30 يونيو من عام 2023.

وخلال الفترة القليلة الماضية، صعدت الإدارة النصراوية "القضية"، حيث قدمت أدلة "صوتية"، إلى لجنة الاحتراف، تثبت تحريض نادي الاتحاد، للاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال ارتباطه بعقد مع قلعة العالمي؛ وفقًا لوسائل إعلامية عديدة.

* أول طلب من الاتحاد..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي فهد المري، عن أول طلب من مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، بعد شكوى النصر، في أزمة حمد الله، التي هزت الوسط الرياضي السعودي.

وتحت عنوان "خاص"، أوضح المري في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن إدارة الاتحاد، طلبت من لجنة الاحتراف، "مُهلة" لمدة 3 أسابيع.

وأشار الإعلامي الرياضي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن العميد، طلب هذه المهلة، من أجل دراسة شكوى النصر قانونيًا، قبل الرد عليها رسميًا.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم|شرط كونترا للتجديد وموعد عودة حمد الله وحجازي

رئيس ضمك يفاجئ الاتحاد: لم أشكو حمد الله.. وأتمنى التعاقد معه

حمل تطبيق سعودي الآن