بنزيما يهدد ريال مدريد بخسارة لقب الدوري الإسباني أمام إشبيلية

تاريخ النشر: 13/04/2022
472
منذ سنتين
بنزيما يهدد ريال مدريد بخسارة لقب الدوري الإسباني أمام إشبيلية

تحوم الشكوك حول احتمالية غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما هداف وقائد ريال مدريد، عن مواجهة إشبيلية يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة عن برشلونة وإشبيلية الملاحقان المباشر له على الصدارة التي تتواجد بين يديه برصيد 72 نقطة.

وتأهل ريال مدريد بالأمس، لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته (3-2) أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزي، في إياب الدور ربع النهائي.

واستفاد ريال مدريد من انتصاره ذهابا على تشيلسي في لندن بملعب ستامفورد بريدج بثلاثة أهداف لواحد، بفضل هاتريك النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وظهر ريال مدريد في مواجهة الأمس بآداء غير جيد، وهو ما منح تشيلسي فرصة تسجيل 3 أهداف، قبل أن يحر مهاجم الميرينجي رودريجو جوس هدفا ليلجأ الفريقين للوقت الإضافي.

تفاصيل إصابة كريم بنزيما: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بنزيما سيخضع لفحوصات طبية، غدًا الخميس، لمعرفة طبيعة الإصابة التي تعرض لها بدقة.

وأوضحت أن الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد لن يخاطر بمشاركة كريم بنزيما أمام إشبيلية، لتفادي تفاقم الإصابة لديه.

وتعرض بنزيما لإصابة في أخر دقائق مواجهة تشيلسي بالأمس، في اللقاء الذي جمع بينهما في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن فارق النقاط الكبير مع إشبيلية البالغ 12 نقطة، يمنح أنشلوتي الكثير من الراحة بالسماح لبنزيما بعدم خوض اللقاء، قبل مباريات نصف نهائي الأبطال.

مستقبل أنشلوتي في خطر بعد سقوط ريال مدريد أمام تشيلسي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد، تشعر بالقلق بشأن المستويات التي يقدمها الفريق مؤخرًا.

وأوضحت أن ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز يرى بأن مواجهة تشيلسي كانت واحدة من أسوأ المباريات التي خاضها الفريق هذا الموسم.

وأشارت إلى أن استمرار أنشلوتي بشكل أساسي مرتبط بتتويج ريال مدريد بلقب كبير هذا الموسم، حيث كان قريبا من الفوز بالدوري الإسباني في ظل فارق النقاط الكبير عن ملاحقه المباشر برشلونة.

اقرأ أيضا

شرط وحيد من فلورنتينو بيريز لاستمرار أنشلوتي مع ريال مدريد

مكاسب بالملايين لريال مدريد بعد التأهل لنصف النهائي وطرد تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن