شرط وحيد من فلورنتينو بيريز لاستمرار أنشلوتي مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 13/04/2022
249
منذ سنة
شرط وحيد من فلورنتينو بيريز لاستمرار أنشلوتي مع ريال مدريد

يتواصل الحديث عن كواليس تأهل ريال مدريد الإسباني بالأمس، لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته (3-2) أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزي، في إياب الدور ربع النهائي.

واستفاد ريال مدريد من انتصاره ذهابا على تشيلسي في لندن بملعب ستامفورد بريدج بثلاثة أهداف لواحد، بفضل هاتريك النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وظهر ريال مدريد في مواجهة الأمس بآداء غير جيد، وهو ما منح تشيلسي فرصة تسجيل 3 أهداف، قبل أن يحر مهاجم الميرينجي رودريجو جوس هدفا ليلجأ الفريقين للوقت الإضافي.

وشهدت مواجهة الأمس، حدث مثير للجدل، باعتراض الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد على تبديله خلال الشوط الثاني من اللقاء لحساب زميله الفرنسي إدوارد كامافينجا.

وبات الإيطالي كارلو أنشلوتي مهددا بالرحيل عن الإدارة الفنية لريال مدريد، بسبب توالي الهزائم في المباريات الكبرى، وتحديدا كلاسيكو الأرض برباعية، ومن ثم السقوط أمام تشيلسي بالأمس.

مستقبل أنشلوتي في خطر بعد سقوط ريال مدريد أمام تشيلسي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد، تشعر بالقلق بشأن المستويات التي يقدمها الفريق مؤخرًا.

وأوضحت أن ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز يرى بأن مواجهة تشيلسي كانت واحدة من أسوأ المباريات التي خاضها الفريق هذا الموسم.

وأشارت إلى أن استمرار أنشلوتي بشكل أساسي مرتبط بتتويج ريال مدريد بلقب كبير هذا الموسم، حيث كان قريبا من الفوز بالدوري الإسباني في ظل فارق النقاط الكبير عن ملاحقه المباشر برشلونة.

بيريز غاضب من أنشلوتي بسبب الكلاسيكو ولقاء باريس: 

وأكدت أن إدارة ريال مدريد وبالأخص فلورنتينو بيريز مازال غاضبا من الآداء الهزيل في لقاء باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن النهائي، ومن ثم السقوط في كلاسيكو الأرض برباعية.

ويستعد ريال مدريد في نهاية شهر إبريل الجاري، لمواجهة المتأهل من لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

ناتشو يعلق على أداء مودريتش مع ريال مدريد: أمر مذهل وأتمنى ذلك

نجم ريال مدريد يكشف أسرار التأهل على حساب تشيلسي في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن