تصرف مثير للجدل.. ماذا قال كروس "الغاضب" لأنشلوتي أمام تشيلسي

تاريخ النشر: 13/04/2022
716
منذ سنة
تصرف مثير للجدل.. ماذا قال كروس الغاضب لأنشلوتي أمام تشيلسي

يتواصل الحديث عن كواليس تأهل ريال مدريد الإسباني بالأمس، لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته (3-2) أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزي، في إياب الدور ربع النهائي.

واستفاد ريال مدريد من انتصاره ذهابا على تشيلسي في لندن بملعب ستامفورد بريدج بثلاثة أهداف لواحد، بفضل هاتريك النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وظهر ريال مدريد في مواجهة الأمس بآداء غير جيد، وهو ما منح تشيلسي فرصة تسجيل 3 أهداف، قبل أن يحر مهاجم الميرينجي رودريجو جوس هدفا ليلجأ الفريقين للوقت الإضافي.

وشهدت مواجهة الأمس، حدث مثير للجدل، باعتراض الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد على تبديله خلال الشوط الثاني من اللقاء لحساب زميله الفرنسي إدوارد كامافينجا.

توني كروس ينفعل على أنشلوتي

ماذا قال توني كروس لأنشلوتي اعتراضا على خروجه من أرضية الملعب: 

كشفت شبكة "موفيستار فوتبول" العالمية، عن الكلمات التي اعترض بها الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد على مدربه كارلو أنشلوتي، عند تبديله في الشوط الثاني.

وقدم كروس آداء جيد طوال مدة تواجده على أرضية الملعب ولكن المدرب الإيطالي فضل تغييره والإبقاء على فالفيردي وكاسيميرو ولوكا مودريتش، وهو ما أثار غضب النجم الألماني.

وظهر على توني كروس علامات الغضب الشديد أثناء خروجه من أرضية الملعب، حيث أن اللاعب الألماني قال لمدربه الإيطالي: "لقد لعبت جيدا يا رجل!".

وخطف الكرواتي لوكا مودريتش بالأمس الأضواء من جميع زملائه في ريال مدريد، بفضل تمريراته الحاسمة، التي جعلت زميله رودريجو جوس يسجل الهدف الأول للفريق الملكي، ومن ثم اللجوء للوقت الإضافي.

اقرأ أيضا

تشافي يهين ريال مدريد بكلمات نارية بعد التأهل لنصف نهائي الأبطال

ناتشو يعلق على أداء مودريتش مع ريال مدريد: أمر مذهل وأتمنى ذلك

حمل تطبيق سعودي الآن