حرب جديدة.. أرسنال وتوتنهام ينقلان صراعهم الأوروبي خارج الملاعب

تاريخ النشر: 10/04/2022
135
منذ سنتين
حرب جديدة.. أرسنال وتوتنهام ينقلان صراعهم الأوروبي خارج الملاعب

يستعد نادي توتنهام للدخول في صراع جديد مع منافسه أرسنال، بعد أن خطف منه المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج"، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يستعد توتنهام لإغرام اللاعب جيمس ماديسون، نجم فريق ليستر سيتي، من أجل التعاقد معه وضمه في صفوف الفريق للموسم المقبل، وسط اهتمام من أرسنال بخدمات اللاعب.

ماديسون تبلغ قيمته السوقية 60 مليون جنيه إسترليني، ولا يزال في عقده موسمين آخرين.

طالع أيضًا: ملك الأصفر.. الكشف عن حكم لقاء ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال 

قد يتم إغراء الثعالب للاعبهم ماديسون من أجل البقاء في صفوف الفريق، لكن في حالة حصولهم على مبلغ مالي ضخم قد يسمحوا له بالرحيل عن صفوف النادي.

كل من توتنهام وأرسنال معجبان منذ فترة طويلة بصانع الألعاب، الذي يستمتع بأفضل موسم تهديفي في مسيرته في ليستر مع 13 هدفًا.

تم ربط آرسنال مع ماديسون مرة أخرى في الأيام الأخيرة، لكن من المفهوم أيضًا أن توتنهام لديه اهتمام حقيقي بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا هذا الصيف.

وبعد أن قام السبيرز ببيع ثلاثة لاعبين في خط وسط المهاجمين في يناير، حيث خرج ديلي آلي إلى إيفرتون وأرسل تانجي ندومبيلي وجيوفاني لو سيلسو على سبيل الإعارة إلى ليون وفياريال على التوالي، يسعى توتنهام لتعزيز الصفوف.

وأشارت تقارير صحفية نشرتها صحيفة "الصن" أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام، يعد من محبي ماديسون ويحرص على زيادة خياراته الهجومية بخدمات اللاعب.

لكن الأولوية رقم 1 للإيطاليين هي التوقيع مع قلب دفاع جديد من الجانب الأيسر، لذلك قد تعتمد حركة ماديسون على قدرة توتنهام على بيع ندومبيلي أو لو سيلسو.

تشير التقارير إلى أن ليون لن يتخذ خيار إعادة التوقيع مع اللاعب الفرنسي الدولي الذي باعه لتوتنهام مقابل رسوم أولية قدرها 54 مليون جنيه إسترليني في عام 2019.

فياريال مهتم بصفقة دائمة مع لو سيلسو، والتي من شأنها أن تعزز خيارات كونتي من أجل الحرب في سوق الانتقالات القادمة.

اقرأ أيضا

أرسنال ينقذ ريال مدريد ويخلصه من المتاعب مبكرا

صيف مشتعل.. أرسنال يستعد لدخول صراع مع ميلان لخطف نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن