"الحظ أنقذ الهلال وتفاجأت بسبب نجم الشباب".. مؤتمر ناري لسوموديكا

تاريخ النشر: 13/04/2022
2134
منذ سنتين
الحظ أنقذ الهلال وتفاجأت بسبب نجم الشباب.. مؤتمر ناري لسوموديكا

أكد الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، على صعوبة مواجهة فريق القوة الجوية العراقي.

ويستعد الشباب لمواجهة الجزيرة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وقال ماريوس سوموديكا في المؤتمر الصحفي لمباراة القوة الجوية: "أمامنا مباراة صعبة وقوية، يلعبون بأسلوب واحد وبطريقة (٤-٥-١)، وهم مميزين بوسط الملعب". 

وتابع مدرب الشباب: "حضرت فريقي بشكل جيد لمواجهة القوة الجوية، من المهم جداً أن نحافظ على نظافة شباكنا". 

وأضاف سوموديكا: "السر في فريق القوة الجوية الدفاع هو الحارس واللاعبين، عندما حضرت إلى الشباب في المرة الأولى حصل دفاع الشباب على الأفضل في الموسم، أنا كمدرب لا أحب استقبال الأهداف، في كل بطولات العالم الفريق الذي لا يستقبل هو البطل". 

وزاد الروماني: "أنا مدرب صريح ولا أحب المجاملة، اللاعب عبدالله الشامخ عنصر مهم في الدفاع لم يكن يلعب مع المدرب السابق وتفاجئت بمستواه الفني وهذا أمر إيجابي، دائماً سأعمل على قوة الدفاع، عندما تبني منزل يحب أن تبدأ من الاساس وليس الدور الثالث الأساس هو الدفاع". 

وأواصل ماريوس سوموديكا: "المباراة تبدأ صفر/صفر، أنا أبحث عن عدم الاستقبال وبعدها أفكر في التسجيل، أنا سعيد لأن لاعبي الشباب يسهلون علي المهمة، واللاعب السعودي لاعب ذكي". 

وتطرق مدرب الشباب للحديث عن إقصائه من بطولة كأس خادم الحرمين: "عندما حضرت كنت أخشى من تغيير النظام من سبعة أجانب إلى ثلاثة، لكن اللاعبين المحليين ساعدوني وفاجئوني، لو سدد سلمان الفرج الكرة نفسها عشر مرات لن يسجلها ولو سجل هتان الفرصة في الدقيقة ٨٥ لكنا في النهائي، المقصد من ذلك أنني تفوقت في كل المباريات منذ حضوري فنياً لكن الهلال نجى بالحظ". 

وعن اللاعبين المصابين بالشباب، قال سوموديكا: "لم تتأكد بعد جاهزية الثلاثي هتان باهبري وجون ماري وفييتو، سأواصل اللعب بلاعبي درجة الشباب طوال فترة دور المجموعات وسأمنح الفرصة للجميع". 

اقرأ أيضا

نجم الشباب الأفضل أمام الجزيرة.. ويؤكد: سنتأهل لهذا السبب فقط !

سوموديكا يفاجئ جماهير الشباب بعد إغراق الجزيرة .. أرفض هذا!

حمل تطبيق سعودي الآن