البلطان يتفوق.. الشباب "يحرج" الهلال والنصر في سباق خاص

تاريخ النشر: 13/04/2022
2000
منذ سنتين
البلطان يتفوق.. الشباب يحرج الهلال والنصر في سباق خاص

يتفوق نادي الشباب مع الرئيس خالد البلطان على كل من الهلال والنصر، في سباق خاص بينهم، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

ويتولى خالد البلطان، رئاسة الشباب، في ولاية ثانية، بدأت سبتمبر عام 2018.

وكان خالد البلطان، تولى رئاسة الشباب في المرة الأولى، عام 2005، حيث استمر حتى عام 2014، أي لمدة 9 سنوات كاملة، قبل أن يكمل في الولاية الثانية، السنة الـ13 مع ليوث العاصمة الرياض.

الشباب يحرج الهلال والنصر في سباق خاص

وتبحث أندية العاصمة الرياض، الثلاث، الهلال، النصر والشباب، في التفوق فيما بينهم، في صراع الأقوى ماليًا، حيث يزيد الاستقرار الاقتصادي، من فرص فرق كرة القدم في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

ويبدو أن الشباب مع الرئيس خالد البلطان في طريقه إلى التفوق على الهلال والنصر.

وأوضحت صحيفة "الجزيرة" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أن الشباب يقترب من توقيع عقد رعاية ضخم جدًا، بـ100 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة.

الهلال والنصر نجحا في وقت سابق، في توقيع شراكة استراتيجية، تتضمن حصول كل منهما على 100 مليون ريال سنويًا، لمدة 20 عامًا.

هكذا يتعادل الشباب مع الهلال والنصر.. لكن تفوقه أصبح قريبًا، وفق الإعلامي صالح اليامي، الذي أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أن خالد البلطان بصدد رفع قيمة العوائد المالية في السنة الواحدة إلى 300 مليون ريال، عن طريق خطة اقتصادية محكمة. 

اقرأ أيضا

ماذا يقصد؟ خالد البلطان يعلن الرحيل عن الشباب في 2023

أبطال آسيا 2| ثلاثي الهلال وثنائي الشباب في التشكيل المثالي

حمل تطبيق سعودي الآن