أسطورة مانشستر يعلق على تمريرة مودريتش بالأبطال: "هذا غير قانوني"

تاريخ النشر: 13/04/2022
406
منذ سنتين
أسطورة مانشستر يعلق على تمريرة مودريتش بالأبطال: هذا غير قانوني

يتواصل الحديث عن مباراة ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، التى أقيمت أمس الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني بالوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الإطاحة بتشيلسي الإنجليزي من دور الربع نهائي، والثأر مما حدث في النسخة الماضية.

وانتهت مواجهة ريال مدريد الإسباني أمام نظيره تشيلسي الإنجليزي، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة (3-2) لمصلحة تشيلسي، على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مباراة حبست أنفاس الجماهير حتى اللحظات الأخيرة.

وكان قد انتهت مواجة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج، بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تعليق من أسطورة مانشستر يونايتد على تمريرة مودريتش:

وعلق ريو فرديناند، أسطورة نادي مانشستر يونايتد السابق، على تمريرة لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، السحرية إلى رودريجو، في مباراة الأمس أمام تشيلسي، التى ساهمات في تسجيل الهدف الأول للميرنجي.

وقال ريو فرديناند، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هذا التمرير من لوكا مودريتش، هو ما جعلني أفقد صوتي، هذا غير قانوني، بدأت أصرخ لوكا أو موكا أو أيًا كان اسمه، إنه ظاهرة".

وكان مودريتش بطل الرواية في تمريرة ريال مدريد إلى نصف النهائي، ليس فقط بسبب تمريراته للهدف، ولكن أيضًا بسبب المباراة بأكملها التي خاضها، انتهى به الأمر بلعب المحور الدفاعي واعترف بأنه يشعر بالراحة في هذا الموقف الذي لم يكن معتادًا على اللعب فيه، ولكنه لم يظهر.

اقرأ أيضا

مودريتش يحسم مستقبله مع ريال مدريد.. ويؤكد: هزيمة طعمها حلو

ناتشو يعلق على أداء مودريتش مع ريال مدريد: أمر مذهل وأتمنى ذلك

حمل تطبيق سعودي الآن