تطورات مفاوضات ميلان مع أبو بكر.. "خيانة تزعج النصر"

تاريخ النشر: 13/04/2022
930
منذ سنتين
تطورات مفاوضات ميلان مع أبو بكر.. خيانة تزعج النصر

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة مدوية بعد الكشف عن استهداف نادي ميلان الإيطالي، التعاقد مع الدولي الكاميروني فينست أبو بكر مهاجم نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة " صحيفة "actucameroun" قد أوضحت أن إدارة ميلان في إيطاليا، تراقب أبو بكر منذ أشهر عدة، بالتحديد عندما تألق مع منتخب الكاميرون في كأس أمم أفريقيا 2021، حيث حصل على جائزة هداف المسابقة القارية.

وزادت أن هداف النصر، لديه سيرة ذاتية جيدة في أوروبا، في ظل دفاعه في وقت سابق عن بشكتاش التركي، كما يظهر اسمه حاليًا على طاولة كل من ليستر سيتي ووست هام يونايتد الإنجليزيين.

وفجر الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، عن اهتمام ميلان، بالمهاجم الكاميروني فينست أبو بكر لاعب نادي النصر، حيث كشف عن جلسة تم عقدها في مارس الماضي مع بيئة اللاعب ووكلائه من أجل الاتفاق على البنود الخاصة بالتعاقد.

وترى جماهير النصر أن جلسة وكلاء أبو بكر والمقربين منه مع مسئولي ميلان الإيطالي، تعد خيانة للنادي، خاصة أنه مرتبط بعقد مع الفريق.

ويرتبط الكاميروني أبو بكر بعقد ممتد مع نادي النصر حتى يوينو 2024، مما يجعل رحيله عن العالمي بطريقة واحدة وهي المفاوضات مع إدارة مسلي آل معمر.

وحرصت إدارة آل معمر على تسديد كافة الرواتب والالتزامات المادية للاعبين الأجانب، حتى تمنع أي مخططات من جانب الأندية الأوروبية أو اللاعبين للمطالبة بفسخ عقودهم عن طريق فيفا حال عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

اقرأ أيضا

ثورة في النصر.. أوزيل ينقل تاليسكا وأبو بكر إلى بشيكتاش

أبو بكر يرحل عن النصر.. مفاجأة عالمية في الوجهة القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن