الصرامي يبرر هجومه على النصر ويؤكد "أبو بكر أفضل من صلاح وماني"

تاريخ النشر: 13/04/2022
281
منذ سنتين
الصرامي يبرر هجومه على النصر ويؤكد أبو بكر أفضل من صلاح وماني

برر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي الأسبق لنادي النصر، انتقاداته خلال الفترة الأخيرة لمجلس إدارة مسلي آل معمر. 

يعيش نادي النصر أياما صعبة، بعد خروجه من بطولة دوري أبطال آسيا على يد غريمه التقليدي فريق الهلال، ونفس الأمر تكرر بعد إقصائه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وابتعد عن المنافسة على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

وقال سعود الصرامي في تصريحات لقناة "24 الرياضية": "في مشكلة في النصر، لا استطيع أن ألمع الإدارة، لا هما الأول ولا الثاني ولا حتى الثالث وأمام عينك ترى مستوى الفريق المتذبذب". 

وتابع الصرامي: "خلال فترة من الفترات الماضية، كان النصر يدور بمبالغ بسيطة لا تصل إلى 40 و50 ألف، وكان يجيب الثاني والثالث". 

وتطرق الإعلامي الرياضي للحديث عن أزمة فنية بفريق النصر، قائلا: "فينسنت أبو بكر لاعب كبير مع منتخب الكاميرون، وتفوق تهديفيا على ثنائي فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح قائد المنتخب المصري وساديو ماني أيقونة المنتخب السنغالي، وغيرهم الكثير ببطولة كأس أمم إفريقيا". 

وأضاف الصرامي: "بعد التألق اللافت لفينسنت أبو بكر، يأتي مع النصر يتم استبداله في الدقيقة 72 ليشارك بدلا منه لاعب بديل صاعد من درجة الشباب، هل هذا معقول". 

 جدير بالذكر، أن النصر يحتل المركز الثالث بترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 15 لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر 7. 

اقرأ أيضا

مفاجأة روسو.. ضم 8 لاعبين دفعة واحدة إلى النصر

مدرج النصر| ثورة جماهيرية بعد كارثة التحكيم وهجوم ضد غربال

حمل تطبيق سعودي الآن