الآسيوي يختار نجم الهلال الشاب ضمن "أبرز النجوم الواعدين" بالقارة

تاريخ النشر: 13/04/2022
138
منذ سنتين
الآسيوي يختار نجم الهلال الشاب ضمن أبرز النجوم الواعدين بالقارة

سلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الضوء على تألق عبدالحمدان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام الريان القطري، ببطولة دوري أبطال آسيا. 

واكتسح فريق الهلال نظيره الريان القطري، بثلاثية نظيفة، مساء الإثنين الماضي، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الثانية من الآسيوية. 

وأعلن الاتحاد الآسيوي عبر حسابه الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا، اليوم الأربعاء، عن اختيار المهاجم عبدالله الحمدان كأبرز النجوم الواعدين في الجولة من مرحلة المجموعات لمنطقة الغرب في البطولة القارية.

في أول مشاركة أساسية للحمدان مع الهلال خلال الموسم الجاري ضد الريان القطري، استطاع المهاجم الشاب صاحب الـ 22 عاما، تسجيل هدفًا في الدقيقة 27 ثم صنع هدفًا آخر في الدقيقة 49، لصالح محمد كنو.

ونشر حساب دوري أبطال آسيا، صورة للاعب عبدالله الحمدان مع أبرز أرقامه أمام الريان القطري، بتسديدتين على مرمى الريان ودقة تمريرات وصلت لـ 83.7 %. 

 بعد هدفه، قدم عبد الله الحمدان لفتة طيبة إلى النجم صالح الشهري، حيث احتفل بـ"رفع قميصه" أمام جماهير الهلال، بعدما أصيب المهاجم بـ"قطع في وتر القدم"، قد يغيبه عن ملاعب كرة القدم لـ6 أشهر.

جدير بالذكر، أن الهلال ينفرد بصدارة المجموعة الأولى محققا العلامة الكاملة، بـ 6 نقاط من مباراتين، حيث فاز بالجولة الأولى على الشارقة بهدفين مقابل هدف وبالجولة الثانية على الريان (3-0). 

ويأتي فريق الشارقة في وصافة المجموعة بثلاث نقاط، متفوقا على الريان صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، بينما يتذيل الترتيب استقلال دوشنبه الطاجيكي. 

اقرأ أيضا

مشاركة الهلال في آسيا غير قانونية.. جنون بسبب الدوسري والفرج

الحمدان أمام الريان.. هدف وأسيست مع الهلال في 50 دقيقة فقط

حمل تطبيق سعودي الآن