أخبار الهلال اليوم| بيريرا جاهز للظهور الآسيوي ورفض رحيل ميشيل

تاريخ النشر: 13/04/2022
120
منذ سنتين
أخبار الهلال اليوم| بيريرا جاهز للظهور الآسيوي ورفض رحيل ميشيل

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

وحقق الهلال فوزه الثاني على التوالي في دوري أبطال آسيا 2022، بالفوز على الريان القطري بنتيجة (3-0)، ليتزعم صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

ويحتل الهلال، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 49 نقطة، مع التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الشباب، بهدفين مقابل واحد، في المربع الذهبي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الأربعاء..

الحمدان يحصد جائزة آسيوية

اختار الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا، عبد الله الحمدان مهاجم الفريق، أبرز النجوم الواعدين في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري الأبطال، وذلك بعد منافسة مع تركي العمار لاعب الشباب.

جاهزية الدوسري وبيريرا

كشفت صحيفة "الرياضية" عن جاهزية الثنائي سالم الدوسري، وماثيوس بيريرا للمشاركة أمام استقلال دوشنبه، في دوري أبطال آسيا، والمقرر لها مساء الجمعة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

إشادة إماراتية بثنائي الهلال

أشاد حميد فاخر لاعب نادي العين، بثنائي الهلال سالم الدوسري، وسلمان الفرج، معتبرا إياهم أجانب مع الزعيم نظرا لتميزهم عن زملائهم، وهو ما يجعل مشاركة فريقه غير قانونية في دوري أبطال آسيا

رفض رحيل ميشيل 

كشفت تقارير إعلامية عن رفض فهد بن نافل رئيس الهلال، عرضا مغريا من نادي بوتافاجو البرازيلي لشراء المدة المتبقية في عقد البرازيلي ميشيل، خاصة بعد تألقه مع الفريق في دوري أبطال آسيا.

دياز يستبعد إيجالو أمام استقلال دوشنبه

بات النيجيري إيجالو مهاجم الفريق جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة، إلا أن المدرب دياز يفضل عدم الاستعجال والدفع به أمام استقلال دوشنبه حتى لا تتجدد الإصابة ويستعيد عافيته بنسبة 100%.

اقرأ أيضا

استبعاد إيجالو.. وعودة ثنائي الهلال في دوري أبطال آسيا 2022

مدرج الهلال| ردود قوية على النصر والاتحاد بشأن سهولة الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن