منافس الشباب| هداف مخضرم ومدرب لا يعرف الانتصارات أمام السعوديين

تاريخ النشر: 13/04/2022
95
منذ سنتين
منافس الشباب| هداف مخضرم ومدرب لا يعرف الانتصارات أمام السعوديين

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لمواجهة نادي القوة الجوية العراقي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الشباب والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا

يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" مباراة القوة الجوية والشباب، غدا الخميس في الحادية عشر والربع مساء مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC ،وقناة بي إن سبورت.

ترتيب الشباب في مجموعته بدوري أبطال آسيا

يتصدر الشباب جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط، والقوة الجوية ثانيا بـ 3 نقاط، وبنفس الرصيد مومباي سيتي الهندي ثالثا، والجزيرة الإماراتي رابعا بدون أي نقاط.

وحقق القوة الجوية انتصارا وحيدا في مجموعته أمام الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف، فيما خسر من مومباي الهندي بنفس النتيجة.

ويتميز الفريق العراقي بوجود هدافه حمادي أحمد عبد الله، صاحب الـ 34 عاما،  والذي يمتلك خبرة كبيرة مع القوة الجوية، حيث وضع أول بصماته في البطولة بهدف وحيد حتى الآن في البطولة الآسيوية.

وخاض حمادي خلال مشواره مع فريقه في المنافسات القارية 32 مباراة، سجل 13 هدف، وصنع آخر وحيد لزملائه.

ويقود فريق القوة الجوية مدربه الوطني حكيم شاكر، والذي تولى تدريب عدة أندية في العراق، بالإضافة لتدرجه في المنتخبات الذي أشرف عليها فنيا.

المدرب العراقي لم يواجه الشباب في أي مباراة سابقة، ولكنه خاض أربعة مواجهات ضد النصر ومنتخب السعودية، تعرض للخسارة فيهم جميعا.

اقرأ أيضا

مفاجآت مدوية.. البلطان ينعش خزينة الشباب بصفقة الـ 480 مليون ريال

نجم الشباب الأفضل أمام الجزيرة.. ويؤكد: سنتأهل لهذا السبب فقط !

حمل تطبيق سعودي الآن