مواعيد مباريات الهلال والشباب في الجولة 3 من دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 12/04/2022
187
منذ سنتين
مواعيد مباريات الهلال والشباب في الجولة 3 من دوري أبطال آسيا

انتهت منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، وسط تألق الهلال والشباب وفوز تاريخي للفيصلي وخسارة التعاون.

وضمن المجموعة الأولى، واصل الهلال تألقه مع المدرب رامون دياز، ليفوز على الريان القطري بنتيجة (3-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وسجل ثلاثية الهلال كل من عبد الله الحمدان، محمد كنو، ناصر الدوسري.

وضمن المجموعة الثانية، حقق الشباب فوزًا كبيرًا على الجزيرة الإماراتي بنتيجة (3-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وأحرز ثلاثية الشباب، كل من كارلوس جونيور "هدفين"، وتركي العمار.

وضمن المجموعة الرابعة، سقط التعاون في فخ الخسارة أمام باختاكور الأوزبكي بنتيجة (0-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، وأحرز إيركينوف الهدف في الدقيقة 83.

وضمن المجموعة الخامسة، وقع الفيصلي على انتصاره الأول في تاريخه بدوري أبطال آسيا، بفوز على السد القطري بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وسجل ثنائية الفيصلي، هشام فايق وجوليو تفاريس.

منافسات الجولة الثالثة في دوري أبطال آسيا

ومع انطلاق الجولة الثالثة، الخميس، يواجه الشباب نظيره القوة الجوية العراقي، ويلتقي التعاون بنظيره سيباهان الإيراني، فيما يشهد الجمعة مباراتين لأندية السعودية؛ حيث يلتقي الهلال بنظيره استقلول دوشنبه الطاجكي، والفيصلي مع ناساف كارشي الأوزبكي.

وفيما يلي، نستعرض مواعيد مباريات الأندية السعودية، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022..

 اليومالساعةالفريق 1 الفريق 2 المجموعة الملعب 
14 إبريل23:15القوة الجوية الشباب الأمير فيصل بن فهد (الملز) 
14 إبريل23:15التعاونالدحيل4مدينة الملك عبد الله (البريدة)
15 إبريل23:15الهلالاستقلول1الأمير فيصل بن فهد (الملز)
15 إبريل 23:15ناساف الفيصلي الأمير محمد بن فهد (الدمام) 

اقرأ أيضا

إلغاء دوري أبطال آسيا؟.. قرار تاريخي يهز الهلال

الهلال يكتسح الريان بثلاثية نظيفة ويتصدر مجموعته بأبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن