مفاجأة القرن.. لويس سواريز يعود لبرشلونة بقرار تاريخي من تشافي

تاريخ النشر: 12/04/2022
524
منذ سنتين
مفاجأة القرن.. لويس سواريز يعود لبرشلونة بقرار تاريخي من تشافي

فجر الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل برغبته العودة من جديد لصفوفه فريقه السابق برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان سواريز قد رحل في صيف عام 2022 عن برشلونة إلى أتلتيكو مدريد في صفقة انتقال حر، بعد السقوط الكارثي أمام بايرن ميونخ (8-2) في دوري أبطال أوروبا.

وانتقل سواريز لأتلتيكو مدريد في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسمين فقط حتى صيف عام 2022، مع خيار التجديد لموسم أخر بشرط موافقة الطرفين.

ونجح سواريز الموسم الماضي، في التألق بشكل لافت للنظر، وقيادة أتلتيكو مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ عام 2014.

وغادر سواريز برشلونة بعد أيام قليلة من تعيين الهولندي رونالدو كومان مدربا للفريق الكتالوني، بعد كارثة ملعب الأنوار أمام بايرن ميونخ، حيث طلب كومان من الهداف الأوروجوياني البحث له عن فريق أخر.

تابع أيضا.. 

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع 

كيف خان ليفاندوفيسكي وعده مع ريال مدريد.. "مكالمة واحدة من تشافي" 

كواليس رغبة سواريز في العودة لبرشلونة: 

كشف الصحفي المقرب من برشلونة "مارسال لورنتي"، أن سواريز تحدث في الأيام الماضي، مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني من أجل العودة مجددا.

وأوضح الصحفي أن سواريز أخبر تشافي بأنه مستعد لتخفيض راتبه الحالي، الذي يحصل عليه مع أتلتيكو مدريد من أجل العودة لبرشلونة من جديد.

ويحصل لويس سواريز منذ انتقاله لأتلتيكو مدريد على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو بالضرائب، وهو ما يساوي 5 مليون يورو سنويا.

وأكد مارسيال لورنتي أن تشافي أخبر سواريز بأنه سيعود للإدارة في هذا الأمر، ومن ثم الرد عليه، حيث أن برشلونة يفكر في هذا الخيار خلال الصيف المقبل.

وابتعد سواريز هذا الموسم بشكل كبير عن التشكيل الأساسي لأتلتيكو مدريد، لحساب الثنائي جواو فيليكس وأنخيل كوريا، بعكس ما كان عليه الوضع الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

راتب ضخم.. تفاصيل العقد المقدم من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي

برشلونة يمنح تشيلسي الأمل لتخطي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن