مفاجأة.. وكيل ليفاندوفيسكي يرغب في ضم نجم البايرن لهذا النادي !

تاريخ النشر: 13/04/2022
310
منذ سنة
مفاجأة.. وكيل ليفاندوفيسكي يرغب في ضم نجم البايرن لهذا النادي !

يستمر الحديث عن مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، وإمكانية رحيله والانضمام إلى برشلونة الفترة المقبلة، وفقًا لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

وانضم روبرت ليفاندوفيسكي، إلى بايرن ميونخ في صيف 2014 قادمًا من بوروسيا دورتموند، ويرتبط المهاجم البولندي بعقد مع البافاري حتى 30 يونيو 2023.

وعلى مدار الفترة الماضية، أوضحت بعض التقارير أن اللاعب البولندي، يرغب في خوض تجربة جديدة مع نادي جديد، خارج ألمانيا بداية من الصيف المقبل، قبل إعلانه اعتزال كرة القدم.

طالع أيضًا: فريق أحلام جديد في مانشستر سيتي .. تعرف على مفاجأت جوارديولا 

وكيل ليفاندوفيسكي يريد نقل نجم البايرن لهذا النادي:

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن  مستقبل ليفاندوفيسكي، حتى هذه اللحظة غير معروف وهناك العديد من العوامل التي ستتدخل في الأسابيع المقبلة للتأثير على قراره، سيلعب بيني زهافي  ممثله الحالي، أحد أهم الأدوار، والذي سيرحب بتوقيعه من قبل نادي برشلونة لكرة القدم.

الصحيفة، شددت على أن علاقة وكيل أعمال ليفاندوفيسكي، مع إدارة بايرن ميونخ، متوترة، بسبب مغادرة ديفيد ألابا، الفريق متجهًا إلى ريال مدريد مجانًا الصيف الماضي، وهو أيضًا ممثل ألابا، يتفاوض بشأن استمراريته إلى أن وصفه أولي هونيس، الرئيس الفخري للكيان، بأنه "سمكة البيرانا الجشعة" عندما طلب لجنة عليا للتجديد.

وأشار التقرير إلى أنه بعد رحيل ألابا، سيكون ليفاندوفيسكي القادم المهاجم البولندي لديه سنة أخرى في عقده لكن في بلاده يقولون إنه إذا قرر الرحيل هذا الصيف إلى برشلونة، في بايرن ليس من شأنهم السماح له بالرحيل وسيتعين على بيني زهافي التفاوض مع النادي البافاري إذا كان يريد تلبية رغبات موكله. 

اقرأ أيضا

فريق أحلام جديد في مانشستر سيتي .. تعرف على مفاجأت جوارديولا

رينارد يطلب إيقاف الدوري السعودي بسبب كأس العالم 

حمل تطبيق سعودي الآن