النصر يفسد مخطط بشيكتاش مع أجانب الفريق.. وترقب للمحليين

تاريخ النشر: 13/04/2022
320
منذ سنتين
النصر يفسد مخطط بشيكتاش مع أجانب الفريق.. وترقب للمحليين

يعمل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، على تأمين وجود المحترفين الأجانب وإفساد أي مخطط أو تفكير لرحيل أي لاعب عن طريق فسخ عقده خلال الفترة المقبلة.

ويتعرض النصر خلال الفترة الحالية لعقوبات من جانب فيفا، بسبب مستحقات والتزامات مالية تجاه وكلاء لاعبين سابقين في الفريق، آخرهم جوليانو، والذي حصل على حكم من كاس، وإلزامه بالدفع خلال شهر قبل أن يتعرض للمنع من القيد خلال فترة تسجيل قادمة.

وكشفت صحيفة "الرياض" أن إدارة النصر نجحت في تسلم جميع اللاعبين الأجانب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كافة مستحقاتهم ورواتبهم المالية حتى نهاية شهر مارس الماضي.

وتابعت، إدارة النصر تحرص على الإيفاء بجميع حقوق اللاعبين الأجانب وعدم التعرض لأزمات بسبب تأخر رواتبهم مما يترتب عليه شكاوي رسمية وتهديدات بفسخ التعاقد من طرف واحد، بالإضافة لدفع غرامات.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النصر ستقوم بتأمين باقي الرواتب المتأخرة للاعبين المحليين السعوديين، والعاملين في النادي والموظفين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتأتي خطوة إدارة النصر بسداد جميع المستحقات الخاصة بالأجانب، في ظل ترقب عدة أندية أوروبية لمستقبل ثنائي العالمي تاليسكا وفينست أبو بكر، من أجل التعاقد معهما خلال الانتقالات الصيفية.

وتلقى ثنائي النصر تاليسكا وأبو بكر، عروضا من بشيكتاش التركي من أجل العودة للفريق مرة أخرى، إلا أن إدارة النادي التركي تعمل على تحريضهما على فسخ تعاقدهما من أجل الظفر بهما بشكل مجاني خلال الميركاتو.

اقرأ أيضا

بشيكتاش ينتظر انهيار علاقة النصر مع نجم الفريق.. تطور مثير

مهاجم إسبانيا يرفض النصر وبشيكتاش ينقض على الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن