حدث في 2017.. نجم الهلال كاد أن "يحترف" في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 13/04/2022
555
منذ سنتين
حدث في 2017.. نجم الهلال كاد أن يحترف في مانشستر يونايتد

اقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، من ارتداء قميص مانشستر يونايتد الإنجليزي، عام 2017، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

ولم يسبق أن احترف أي لاعب سعودي في منافسات الدوري الإنجليزي، باستثناء سامي الجابر، الذي خاض تجربة قصيرة مع وولفرهامبتون ووندرز، شارك فيها بـ4 مباريات فقط، دون أن يسجل أهدافًا أو يقدم أي تمريرة حاسمة.

في 2017.. نجم الهلال كاد أن يحترف في مانشستر يونايتد

وأشار الإعلامي ماجد التويجري، في تصريحات لـ"برنامج كورة" التليفزيوني عبر قناة روتانا خليجية، إلى أن النجم عبد الله رديف، كاد أن يكون ضمن نجوم أكاديمية مانشستر يونايتد الإنجليزي، في عام 2017.

وأوضح أنه خاض تجربة قصيرة مع مانشستر يونايتد، ضمن برنامج براعم "STC"، حيث حصل مع أكاديمية الشياطين الحمر على لقب أفضل لاعب، الأمر الذي دفع مسؤولين كبار في النادي الإنجليزي، إلى طلب الحصول على رديف، لمدة 6 أشهر فقط.

وذكر أن أحد المسؤولين في مانشستر يونايتد، قال له إن عبد الله رديف، بإمكانه أن يصبح مثل الفرنسي تيري هنري في المملكة العربية السعودية.

عبد الله رديف البالغ من العمر 19 عامًا، بدأ يحصل على فرص عدة مع الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، خاصة مع إصابة النيجيري أوديون إيجالو وصالح الشهري، إذ ظهر المهاجم الشاب، بديلًا في الفوز (3-0) على الريان القطري، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الهلال يستعد لرد صفعة تاليسكا إلى النصر.. والاتحاد يتدخل !

معركة ثنائي الهلال .. آسيا تحسم صراع البقاء بين ميشيل وبيريرا

حمل تطبيق سعودي الآن