بيتروس يعكنن على الهلال ويوجه رسالة خاصة إلى جمهور النصر

تاريخ النشر: 12/04/2022
701
منذ سنتين
بيتروس يعكنن على الهلال ويوجه رسالة خاصة إلى جمهور النصر

وجه البرازيلي بيتروس ماثيوس المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، رسالة خاصة إلى جماهير ناديه السابق النصر. 

النصر، قد أعلن في وقت سابق فسخ التعاقد مع بيتروس، ليرحل عن صفوف العالمي، بعد أن تم توقيع مخالصة مالية بالتراضي، من أجل التوقيع مع مواطنه البرازيلي أنسيلمو دي مورايس من صفوف نادي الوحدة. 

وانتهت رحلة بيتروس مع نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والذي انضم للعالمي في صيف 2018، قادمًا من نادي ساو باولو البرازيلي، حيث ساهم في تتويج الأصفر بلقب دوري المحترفين السعودي مرة واحدة، وكأس السوبر المحلي مرتين عامي 2019 و 2020.

ومنذ انضمامه إلى النصر، شارك بيتروس في 103 مباريات سجل خلالها 16 هدفاً، وقدم تسع تمريرات حاسمة لزملائه.

ونشر البرازيلي بيتروس ماثيوس عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، مساء اليوم الثلاثاء، صورة وهو يرفع كأس دوري الأمير محمد بن سلمان موسم 2019. 

وأعاد بتروس لأذهان جماهير النصر، ذكرى التتويج بالدوري السعودي على حساب الهلال، معلقا: "11 رمـضان مَـوعد خاص فـي ذاكرتي، لـيلة لا تُـنسى حققنا فيـها المـستحيل وهو الدوري الاسـتثنائي". 

توج فريق النصر بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين م عام 2019، بنسخته الاستثنائية للمرة السابعة عشر في تاريخه بمختلف مسمياته، بعدما تصدر الترتيب العام برصيد 70 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف الهلال. 

اقرأ أيضا

بيتروس يحرج النصر.. معلومة خطيرة تفاجئ الشارع الرياضي

فيديو من لقاء التعاون والفتح.. بيتروس يتسبب في 4 بطاقات حمراء!

حمل تطبيق سعودي الآن