أزمة جوليانو.. كيف ينجو النصر من "عقوبة" فيفا؟

تاريخ النشر: 13/04/2022
917
منذ سنة
أزمة جوليانو.. كيف ينجو النصر من عقوبة فيفا؟

أثارت العقوبة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، على نادي النصر، في الساعات الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي.

ماذا حدث؟ ألزم "فيفا"، النصر، بسداد المستحقات المتأخرة إلى فيليب ناجيل، وكيل أعمال النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، مهددًا بـ"خصم النقاط أو المنع من التسجيل في السوق الصيفية القادمة 2022".

أزمة جوليانو.. كيف ينجو النصر من عقوبة فيفا؟

جوليانو البالغ من العمر 31 عامًا، ارتدى قميص النصر في الفترة من صيف 2018 إلى صيف 2020، قبل الرحيل نحو اسطنبول باشاك شهير التركي، دون الحصول على إذن من نادي العاصمة الرياض.

واشتكى الطرفان، بعضهما البعض في محاكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، حيث حصل جوليانو على حكم رسمي، يقتضي بحصوله على 4.5 مليون يورو، قيمة مستحقات مالية متأخرة.

القضية هذه المرة، تخص وكيل أعمال جوليانو، وليس النجم البرازيلي نفسه.

وأكد القانوني أحمد الأمير في تصريحات لـ"ملعب SSC"، منذ قليل، أن النصر لديه مهلة فقط 30 يومًا، من أجل سداد مستحقات وكيل أعمال جوليانو، قبل إقرار عقوبة فيفا، بشكل رسمي.

من جانبه، أكد الإعلامي علي العنزي في تصريحات لـ"ملعب SSC"، أن النصر سينهي قضية فيفا، قريبًا، موضحًا أنه لن يتم توقيع أي عقوبة على مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر.

وكان النصر أكد في بيان رسمي سابق، أن مجلس إدارة آل معمر، نجح في تقليص حجم الديون المتراكمة بنسبة 30%، كما أغلق في السنة الأخيرة، قضايا عدة، بواقع 54 مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضا

الأخطاء التحكيمية ضد النصر تنقذ مسلي آل معمر من الإقالة

أبو بكر يرحل عن النصر.. مفاجأة عالمية في الوجهة القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن