تغريدة غامضة وسخرية من النصر.. جستنيه يثير الجدل حول دائرة الحكام

تاريخ النشر: 12/04/2022
399
منذ سنتين
تغريدة غامضة وسخرية من النصر.. جستنيه يثير الجدل حول دائرة الحكام

أثار الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، مساء اليوم الثلاثاء، الجدل عقب إعلان دائرة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن رأيها في القرارات التحكيمية باستفادة الاتحاد تضرر النصر. 

وأشارت دائرة الحكام، خلال الساعات الماضية، إلى تعرض الفيصلي، إلى خطأ تحكيمي مؤثر، خلال مواجهة الاتحاد، في الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين، بعدم احتساب "ركلة الجزاء"، لصالح الفيصلي، بعد لمس الكرة، يد حمدان الشمراني، مدافع الاتحاد، في المباراة التي انتهت بفوز العميد بهدف مقابل لا شيء. 

وفي السياق ذاته، أشارت دائرة الحكام، إلى أن "ركلة الجزاء"، التي تحصل عليها النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي الاتحاد، أمام النصر، غير صحيحة، كما أن فهد المولد، كان يستحق "البطاقة الحمراء"، بعد احتكاكه مع وليد عبدالله، حارس النصر.

ونوهت دائرة الحكام، إلى أن طرد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر، أمام الاتحاد، في الجولة 20 أيضًا، كان قرارًا غير صحيح.

وكتب عدنان جستنيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "ثلاثة ركلات جزاء لنادي أبها وأخطاء تحكيمية حدثت في نفس المباراة والمستفيد منها كان النصر هل شاهدتم أي تعليق  من دائرة التحكيم". 

وأضاف الإعلامي الرياضي متهكما: "إذا عرف السبب بطل العجب، وفي رمضان". 

واستطرد عدنان جستنيه بتغريدة آخرى غامضة، بخصوص رأي دائرة الحكام في تعرض النصر للظلم واستفادة الاتحاد، كاتبا: "بعد التصريح الشهير، والله جاب فائدة، مازال مسلسل إرضاء "يلي بالي بالكم "مستمر، #نخو_ولا_ما_نخو". 

اقرأ أيضا

رد ناري من جستنيه بعد أزمة ألقاب الاتحاد والهلال في آسيا

جستنيه يهاجم رئيس ضمك بعد كشف حقيقة أزمة حمد الله وشافعي

حمل تطبيق سعودي الآن