الهلال يستعد لرد "صفعة تاليسكا" إلى النصر.. والاتحاد يتدخل !

تاريخ النشر: 12/04/2022
1691
منذ سنتين
الهلال يستعد لرد صفعة تاليسكا إلى النصر.. والاتحاد يتدخل !

يبدو أن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يخطط لرد "صفعة" صفقة البرازيلي أندرسون تاليسكا، إلى النصر، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

والنصر "خطف" تاليسكا، بشكل مفاجئ، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، على الرغم من اتفاق اللاعب، مع بن نافل، على الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

اقرأ أيضًا

اعتراف رسمي يصدم الهلال.. أخطاء تحكيمية ساعدت الاتحاد وأضرت النصر

ومنذ الانضمام إلى العالمي، والنجم البرازيلي يقدم مستويات رائعة، حيث سجل 16 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 28 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

* الهلال "يزاحم" النصر على صفقة الموسم..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، إلى دخول الهلال والاتحاد، في صفقة الانتقال "المحتمل" للنجم الفرنسي فرانسيس كوكلين، إلى النصر.

والإعلامي الرياضي رودي غاليتي، أعلن في وقتٍ سابق، تفاوض النصر، مع وكيل أعمال كوكلين، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال الإسباني، لضمه إلى صفوفه.

ولكن.. السبيعي كشف في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تفاوض أكثر من نادي جماهيري في السعودية، مع وكيل النجم الفرنسي، لضمه بشكل رسمي، في الميركاتو الصيفي القادم.

سعد السبيعي

ويُعتبر الهلال والاتحاد؛ من أبرز الأندية الجماهيرية، التي تبحث عن لاعب وسط، يجيد في الارتكاز ورقم "8"، حيث يرغب الكولومبي جوستافو كويلار، بالرحيل عن الزعيم، والعودة إلى أوروبا، بينما تنتهي إعارة البرتغالي أندريه فيليبي، مع العميد، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضا

النصراوي يشعر بالظلم لرؤية التعاون والفيصلي بآسيا..تغريدة مثيرة

مفاجأة.. عودة نجم النصر إلى فريقه بمحصلة صفر

حمل تطبيق سعودي الآن