اغضب يا ليفربول.. يورجن كلوب يتوعد بنفيكا

تاريخ النشر: 12/04/2022
147
منذ سنتين
اغضب يا ليفربول.. يورجن كلوب يتوعد بنفيكا

توعد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، منافسه بنفيكا البرتغالي، المقرر لها غدًا الأربعاء، في إطار لقاءات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 - 2022.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ملعب "النور"، الأسبوع الماضي واقترب بشدة من التأهل للدور نصف النهائي.

ويحتضن ملعب "أنفيلد" مباراة ليفربول وبنفيكا في تمام الساعة التاسعة مساء غدا الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة : "مواجهة بنفيكا غدًا هو لقاء مهم بشكل استثنائي، الموسم الماضي قاتلنا للتأهل لدوري الأبطال والآن يمكننا بلوغ نصف النهائي، هذا شيء مذهل ويعني الكثير لنا".

وأضاف  كلوب: "المباراة الأخيرة ليس لها أي تأثير على مباراة الغد، لا يوجد أحد مصاب لكن نحن نفكر بلاعبين جاهزين لهذه المواجهة".

طالع أيضًا: التحذير الأخير لمحمد صلاح قبل الرحيل عن ليفربول.. "الفشل ينتظرك" 

وواصل مدرب ليفربول: "الهدف الأهم هو أن نكون الفريق الذي لا يرغب أحد بمواجهته، أعجبتني مباراتنا ضد بنفيكا في البرتغال، كنا جيدين جدًا وأرادوا عزل لاعبهم داروين نونيز مع كوناتي، يلعبون كرة قدم بخشونة ويدافعون بصورة جيدة والان نعرف أكثر كيف يلعبون".

وزاد مدرب ليفربول: "نتيجة مباراة الذهاب، براقة، وتبدو خدّاعة كنتيجة 2 - 0، ورأينا جميعًا ضد الإنتر كيف لهدف واحد أن يغير الكثير من الأمور".

وأردف: "نريد أن نجعل بنفيكا لا يريدون اللعب في الآنفيلد، يجب أن نكون غاضبين بطريقة جيدة ومستعدين لكل شيء."

وأتم كلوب: "تشكيلة ليفربول هذه أقوى تشكيلة حصلت عليها بمسيرتي، جميعهم جاهزين، سبق وأن كان لدي تشكيلات رائعة كل مرة هنا مع ليفربول لكن نعم هذه أقوى تشكيل".

اقرأ أيضا

يورجن كلوب: ليدز سيأكل ليفربول حيا.. وعلم بخسارة السيتي بسيارته

وكيل صلاح يورطه بالـسخرية من يورجن كلوب بخصوص عقده الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن