كيف خان ليفاندوفيسكي وعده مع ريال مدريد.. "مكالمة واحدة من تشافي"

تاريخ النشر: 12/04/2022
212
منذ سنتين
كيف خان ليفاندوفيسكي وعده مع ريال مدريد.. مكالمة واحدة من تشافي

حسم برشلونة الإسباني، بشكل كبير صفقة التعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتظهر يوميا تطورات مفاجئة بشأن مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونخ الألماني، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

 وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

 وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

واقتنع ليفاندوفيسكي بشكل كبير بمشروع برشلونة الرياضي، وهو ما جعله يتمسك بحلم الانتقال للدوري الإسباني، خاصة أنه كان قريبا قبل 4 سنوات من الرحيل للغريم التقليدي ريال مدريد.

تابع أيضا.. 

"الهلال يقترب من نجم يوفنتوس".. أكبر مفاجآت 2022 

قرارات نارية تنتظر الدوري السعودي.. "بعد كأس العالم" 

تمت الصفقة.. ليفاندوفسكي لاعبا في برشلونة 

أسباب اقتناع ليفاندوفيسكي بفكرة الانتقال لبرشلونة: 

كشف برنامج "الشيرنجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن مكالمة هاتفية جمعت بين تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، وليفاندوفيسكي، كانت السبب الرئيسي في حسم انتقاله للفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وأوضح البرنامج التليفزيوني أن ليفاندوفيسكي وافق بالفعل على عرض برشلونة بعقد يمتد لـ 3 سنوات، حيث سيحصل سنويا على راتب ما بين 35:40 مليون يورو، بالضرائب.

ويعد ليفاندوفيسكي ثالث صفقات برشلونة الصيفية، بعد حسم صفقة الإيفواري فرانك كيسي لاعب ميلان الإيطالي مجانا، بالإضافة للمدافع الدنماركي كريستنسين من تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر أيضا.

وأبلغ ليفاندوفيسكي بالفعل إدارة بايرن ميونخ باتفاقه مع برشلونة للانتقال لصفوفه الموسم المقبل، وهو ما يعني أنه لن يستمر مع العملاق البافاري بعد نهاية الموسم الجاري.

كيف سيتعاقد برشلونة مع ليفاندوفيسكي دون أن يدفع أي أموال: 

يحاول برشلونة في الفترة الحالية التعاقد مع ليفاندوفيسكي في الصيف المقبل، بناء على طلب من المدرب تشافي هيرنانديز، في ظل إعلان إدارة النادي الانسحاب من صفقة التعاقد مع إيرلينج هالاند.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن برشلونة مستعد لعرض ظهيره الأيمن الدةلي الأمريكي سيرجينو ديست على بايرن ميونخ، ضمن صفقة التعاقد مع ليفاندوفسكي في الصيف المقبل.

وكان بايرن ميونخ أحد المنافسين لبرشلونة في صفقة التعاقد مع ديست في صيف عام 2020، إلا أن اللاعب الأمريكي فضل الانتقال للنادي الإسباني من أياكس.

وأوضحت أن ليفاندوفيسكي يرحب باللعب في برشلونة خلال الموسم المقبل، خاصة أنه كان يخطط منذ سنوات الانتقال للعيش في إسبانيا.

اقرأ أيضا

أقل من بايرن ميونخ.. ليفاندوفيسكي يوافق على عرض برشلونة التاريخي

ليفاندوفيسكي يقود بايرن ميونخ أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن