أرسنال يخسر 55 مليون يورو بسبب خطأ وحيد

تاريخ النشر: 12/04/2022
141
منذ سنتين
أرسنال يخسر 55 مليون يورو بسبب خطأ وحيد

يواجه أرسنال الإنجليزي، أزمة خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، حيث يحتاج خلال تلك الفترة لبيع أغلى صفقاته خلال السنوات الأخيرة.

وفشل الإفواري نيكولاس بيبي نجم الفريق، والذي انتقل في صفقة قياسية عام 2019، مقابل 85 مليون يورو في إثبات قدراته مع النادي الإنجليزي.

أرسنال يخسر 55 مليون يورو بسبب خطأ وحيد

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عند اتخاذ إدارة أرسنال لقرار بيع بيبي خلال سوق الانتقالات الصيفي.

الأزمة التي تواجد إدارة الجانرز، هي أن بيبي لن يستطيع النادي بيعه بأكثر من 30 مليون يورو، ما يعني خسارته لأكثر من 55 مليون يورو خلال تلك العملية.

اللاعب بات الآن عديم الفائدة لأرسنال، ولا يسعى أي ناد أوروبي ضمه، بينما يفشل اللاعب في الظهور بمستوى لائق خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل أرسنال مسلسل سقوطه الصادم في الدوري الإنجليزي، بالخسارة بهدفين لواحد أمام ضيفه برايتون في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات بالجولة 32 من عمر البريميرليج.

ودخل أرسنال المباراة محتلًا المركز الخامس بترتيب جدول الدوري برصيد 54 نقطة، في المقابل جاء برايتون في الترتيب الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

 وتنازل أرسنال بهذه الخسارة عن الترتيب الرابع لصالح الغريم التقليدي توتنهام، حيث تجمد أرسنال رصيده عند 54 نقطة في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا:

مايكل أرتيتا يفتقد لأوباميانج في أرسنال 

وفي المقابل، أضاف برايتون لرصيده النقطة الـ37 ليرتقي للترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويواصل آدائه المميز ضد الكبار.

اقرأ أيضا

3 مباريات نارية لريال مدريد تتوج برشلونة بطلا للدوري الإسباني 

برشلونة يمنح تشيلسي الأمل لتخطي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن