"الإطاحة بأوباميانج بعد ضم ليفاندوفسكي".. هل يعود النصر لضمه؟

تاريخ النشر: 12/04/2022
441
منذ سنتين
الإطاحة بأوباميانج بعد ضم ليفاندوفسكي.. هل يعود النصر لضمه؟

يعمل برشلونة في الأيام الأخيرة على الجمع بين الثنائي المرعب لأوروبا، بيير إيمريك أوباميانج وروبرت ليفاندوفسكي، مجددًا بعد أن هددوا شباك الكثير من الحراس أثناء ارتداءهم لقميص فريق بوروسيا دورتموند.

وصل أوباميانج لاعب أرسنال السابق في الشتاء ليكون لاعبًا رئيسيًا في برشلونة الجديد مع المدير الفني تشافي هيرنانديز.

والآن، يمكن للنجم ليفاندوفسكي الانضمام إلى المشروع في الصيف لتشكيل هجوم مرعب في جميع أنحاء أوروبا مع أكثر من 900 هدف نجح في تسجيلهم خلال مسيرته.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن خوض الثنائي معًا للكثير من المباريات، وتنافسوا في الكثير من المناسبات، بجانب أنهم يفهمون بعضهم البعض ويعجبون أيضًا ببعضهم، وذلك سيجعلهم أفضل خط هجومي.

يبحث برشلونة عن مهاجم كلاسيكي "رقم 9"، ولا يزال هالاند يحظى بالأولوية، لكن يبدو أن ليفاندوفسكي، المهاجم الأكثر فتكًا في العالم حاليًا، يقترب من فريق برشلونة.

الإطاحة بأوباميانج بعد ضم ليفاندوفسكي

وطرحت التقارير الإسبانية أسألتها بخصوص كيفية تواجد البولندي والجابوني معًا في تشكيلة واحدة، وفي ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها برشلونة.

الثنائي يلعب بمركز واحد وهو المهاجم الصريح، أي أن أحدهما في الغالب سيتواجد على مقاعد الاحتياط، ما يطرح أيضًا أسئلة بشأن قدرة برشلونة على تحمل راتب الثنائي خاصة وأن ضم ليفاندوفسكي سيكلف خزائن البارسا حوالي 30 مليون يورو.

ورغم امتلاك أوباميانج عقدًا يمتد حتى موسم 2025 مع برشلونة، إلا إن اهتمام وعروض الأندية السعودية قد يعود من جديد لطرق أبواب البارسا في الصيف المقبل، من خلال الهلال والنصر.

اقرأ أيضًا:

عملية لم الشم| هل يبث أوباميانج وليفاندوفسكي الرعب مجددا لأوروبا؟ 

وكان قد قدم كل من الناديين عروضًا لضم الجابوني، قبل أن يسيطر برشلونة على مجريات التفاوض مع أوبا.

 

اقرأ أيضا

تمت الصفقة.. ليفاندوفسكي لاعبا في برشلونة

3 مباريات نارية لريال مدريد تتوج برشلونة بطلا للدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن