عملية لم الشم| هل يبث أوباميانج وليفاندوفسكي الرعب مجددا لأوروبا؟

تاريخ النشر: 11/04/2022
1149
منذ سنتين
عملية لم الشم| هل يبث أوباميانج وليفاندوفسكي الرعب مجددا لأوروبا؟

يعمل برشلونة في الأيام الأخيرة على الجمع بين الثنائي المرعب لأوروبا، بيير إيمريك أوباميانج وروبرت ليفاندوفسكي، مجددًا بعد أن هددوا شباك الكثير من الحراس أثناء ارتداءهم لقميص فريق بوروسيا دورتموند.

وصل أوباميانج لاعب أرسنال السابق في الشتاء ليكون لاعبًا رئيسيًا في برشلونة الجديد مع المدير الفني تشافي هيرنانديز.

والآن، يمكن للنجم ليفاندوفسكي الانضمام إلى المشروع في الصيف لتشكيل هجوم مرعب في جميع أنحاء أوروبا مع أكثر من 900 هدف نجح في تسجيلهم خلال مسيرته.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن خوض الثنائي معًا للكثير من المباريات، وتنافسوا في الكثير من المناسبات، بجانب أنهم يفهمون بعضهم البعض ويعجبون أيضًا ببعضهم، وذلك سيجعلهم أفضل خط هجومي.

يبحث برشلونة عن مهاجم كلاسيكي "رقم 9"، ولا يزال هالاند يحظى بالأولوية، لكن يبدو أن ليفاندوفسكي، المهاجم الأكثر فتكًا في العالم حاليًا، يقترب من فريق برشلونة.

ليفاندوفسكي وأوباميانج صداقة قديمة قد تعود في برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن اللاعب الجابوني والنجم الأفضل في العالم حاليًا، بالفعل تشاركوا غرفة تبديل الملابس في الموسم 2013 - 2014، في بوروسيا دورتموند.

وأضافت الصحيفة أن الثنائي شارك في الفوز بلقب كأس السوبر الألماني ضد بايرن ميونيخ وأصبحا المرجع الهجومي إلى جانب ريوس ومخيتاريان.

طالع أيضًا: أنشلوتي يحذر نجوم ريال مدريد من ريمونتادا تشيلسي ورسالة لبنزيما 

وأشار التقرير أنه في نهاية نفس الموسم، قام ليفاندوفسكي بالرحيل عن دورتموند وانضم إلى إلى ميونيخ، وبالتالي منح أوبا السيطرة على هجوم دورتموند وحيدًا، وبدء منافسة جعلت كلاهما الأفضل

وفي الموسم الوحيد الذي شاركوه مع فريق دورتموند، حيث فازوا بكأس السوبر، واحتلوا المركز الثاني في الدوري الألماني.

ونجحا في الفوز بنهائي الكأس في الوقت الإضافي، والوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث التقوا بريال مدريد. تفوق عليه بقوة كبيرة بنتيجة (2-3).

سجل أوبا، أرقامه القياسية بـ16 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة، بينما أضاف روبرت 28 هدفًا و 13 تمريرة حاسمة، خمسة منها للنجم الجابوني الذي سجلها في المرمى، دليلًا على الانسجام الجيد الذي تمتعوا به داخل الملعب وخارجه.

ليفاندوفسكي إلى برشلونة

التوقيع الذي يبدو أكثر واقعية والذي اقترحه أوباميانج بالفعل قبل انضمامه إلى بايرن ميونيخ.

وقال أوباميانج عن ليفاندوفسكي: "إذا غادر دورتموند، أفضل رؤيته في برشلونة بدلاً من بايرن ميونيخ". بعض التصريحات التي تفيد بأنه بعد ثماني سنوات وألقاب لا حصر لها فاز بها ليفاندوفسكي ، يمكن أن تتحقق الأمنية.

اقرأ أيضا

إصابة داني ألفيس ولوك دي يونج قاتل متخصص مع برشلونة

ليونيل ميسي ينافس نجم برشلونة وبيدري ساحر الأرقام القياسية

حمل تطبيق سعودي الآن