مفاجأة.. باريس سان جيرمان معروض للبيع

تاريخ النشر: 11/04/2022
125
منذ سنتين
مفاجأة.. باريس سان جيرمان معروض للبيع

يبدو أن المشروع القطري في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، برئاسة ناصر الخليفي، قد انهار وقرر ملّاك النادي عرضه للبيع نهائيًا، في نوفمبر المقبل.

وقرر ملّاك النادي عرض باريس سان جيرمان للبيع بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

يعود قرار البيع، بعد فشل الفريق في تحقيق الهدف الأكبر بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، حتى بعد الجمع بين الثلاثي المرعب، كيليان مبابي، ونيمار دا سيلفا، والأسطورة ليونيل ميسي.

طالع أيضًا: تفاصيل العرض الخيالي المقدم من ريال مدريد إلى كيليان مبابي 

ورغم إنفاق الملايين من أجل التتويج أوروبيا، إلا أنه فشل في ذلك، واكتفى بالنجاحات المحلية، سواء التتويج بلقب الدوري الفرنسي أو الكأس أو السوبر.

وقال الصحفي الإسباني، إيدو أجيري، ببرنامج الشيرينجيتو، مساء اليوم الإثنين، بأن ملّاك باريس، القطريين، قرروا بيع النادي بعد المونديال.

الخليفي يرحل عن باريس سان جيرمان

وأضاف أن ناصر الخليفي رئيس النادي سيرحل هو الآخر عن النادي.

وأوضح الصحفي الإسباني في تقريره أن القرار له تأثير كبير على قرار النجم كيليان مبابي، بخصوص مستقبله، بعد اقترابه من الرحيل عن صفوف الفريق في الصيف المقبل.

وأكد أن قطر قامت بالضغط بكل قوتها من أجل اقناع مبابي بالتوقيع على عقد جديد والاستمرار مع النادي، لكنها استسلمت في الأخير.

ويقترب اللاعب من الانضمام إلى ريال مدريد، بعقد تصل قيمته إلى 350 مليون يورو، ولمدة 5 سنوات، حيث يحصل اللاعب على 100 مليون يورو كمكافأة توقيع.

اقرأ أيضا

رسالة خاصة من فينيسيوس إلى مبابي بعد الهاتريك مع باريس

عرض خرافي.. باريس سان جيرمان يحشد كل أسلحته لبقاء مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن