أنشلوتي يفجر مفاجأة عن مستقبله مع ريال مدريد ويصدم منتخب إيطاليا

تاريخ النشر: 11/04/2022
34
منذ سنة
أنشلوتي يفجر مفاجأة عن مستقبله مع ريال مدريد ويصدم منتخب إيطاليا

أعلن كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قراره النهائي بشأن احتمالية توليه تدريب المنتخب الإيطالي في الفترة المقبلة، حال رحيله عن منصبه في الفريق الإسباني.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الثلاثاء لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأتي الحديث عن تولي أنشلوتي تدريب المنتخب الإيطالي، بعد الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، بالسقوط أمام مقدونيا الشمالية في نصف نهائي الملحق الأوروبي.

أنشلوتي يرفض تدريب المنتخب الإيطالي: 

وقال أنشلوتي قبل مواجهة تشيلسي غدا بشأن تدريب منتخب إيطاليا: "لقد فكرت في الأمر، لكني أحب الحياة اليومية للنادي".

وأضاف قائلا: "قبل أن أرحل عن تدريب الأندية، لن أقوم بتدريب المنتخب الوطني".

وأوضح: "إذا كان النادي سعيدا فأنا سعيد، إذا لم يكن سعيدًا، سأقدر الفترة التي قضيتها هنا".

مانشيني يكشف تطورات مستقبله مع إيطاليا:

قال روبرتو مانشيني بشأن مستقبله في الفترة السابقة: "لدي رغبة قوية في الاستمرار بعملي كمدرب للمنتخب الإيطالي، تحدثنا فى الساعات الماضية مع الاتحاد الإيطالي، ونحن على وفاق فيما يخص مستقبل المنتخب".

وأضاف: "سعيد بالاستمرار مع المنتخب، وعلى مدار الفترة المقبلة سنتحدث عن الخطط المستقبلية والأشياء التى سيتم تحسينها فى أقرب وقت ممكن، علينا الآن التركيز على مواجهة تركيا وبعدها سنرى أين يمكننا التحسن مستقبلًا".

وأتم مانشيني، تصريحاته قائلًا: "هناك خيبة أمل كبيرة بعد فشل التأهل للمونديال ولكنني سعيد بالفترة الماضية على مدار أربع سنوات مع المنتخب، حصلنا على بطولة اليورو بفضل المجموعة الاستثنائية من اللاعبين".

اقرأ أيضا

ثلاثية تشيلسي تنقذ أنشلوتي من الإقالة.. بنزيما يكشف السر الخطير

أخيرا.. أنشلوتي يصل إلى لندن لقيادة ريال مدريد أمام تشيلسي 

حمل تطبيق سعودي الآن