أخيرا.. أنشلوتي يصل إلى لندن لقيادة ريال مدريد أمام تشيلسي 

تاريخ النشر: 06/04/2022
35
منذ سنتين
أخيرا.. أنشلوتي يصل إلى لندن لقيادة ريال مدريد أمام تشيلسي 

وصل قبل قليل الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني إلى العاصمة البريطانية لندن، لقيادة فريقه من أرضية الملعب أمام تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره تشيلسي الإنجليزي، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستامفور بريدج، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد ريال مدريد، في بيان رسمي قبل عدة ساعات، أن كارلو أنشلوتي، قد خضع لاختبارات أخيرة في الساعات الماضية لتحديد موقفه النهائي من التواجد على دكة البدلاء أمام تشيلسي.

وكان أنشلوتي قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا قبل 10 أيام من الأن، وتحديدا قبل يومين من مواجهة سيلتا فيجو يوم السبت الماضي، في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني "الليجا".

كواليس وصول أنشلوتي إلى لندن لقيادة ريال مدريد أمام تشيلسي: 

وصل أنشلوتي إلى لندن، وانضم بالفعل لمعسكر فريقه في العاصمة البريطانية، قبل التوجه بعد بضعة ساعات إلى ملعب ستامفورد بريدج لخوض المواجهة المنتظرة.

وجاء وصول أنشلوتي إلى معسكر ريال مدريد رفقة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني، الذي سيحضر المواجهة أيضا من المدرجات.

وكانت نتيجة أخر اختبار لأنشلوتي قبل سفر بعثة ريال مدريد إلى لندن، جاءت نتيجته إيجابية، وهو ما منعه من السفر رفقة بعثة فريقه بالأمس إلى لندن.

وتولى في لقاء سيلتا فيجو الأخير، ديفيد أنشلوتي نجل المدرب كارلو مهمة الإدارة الفنية للفريق الملكي، بمساعدة مدرب حراس المرمى، الحاصل على رخصة التدريب من الاتحاد الأوروبي.

اقرأ أيضا

انتهت.. نجم ريال مدريد يرحل عن الميرنجي مجانا في الميركاتو الصيفي

ريال مدريد يعلن مفاجأة سارة إلى الجماهير قبل مواجهة تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن