المرحلة الأخيرة.. آخر تفاصيل صفقة القرن بين مبابي وريال مدريد

تاريخ النشر: 09/04/2022
401
منذ سنتين
المرحلة الأخيرة.. آخر تفاصيل صفقة القرن بين مبابي وريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني، عن التفاصيل الأخيرة التي شهدتها المفاوضات الجارية على قدم وساق، بين ريال مدريد، وممثلي اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

وقال الصحفي ماريو كورتيجانا، بصحيفة "ماركا" الإسبانية، والمقربة من النادي الملكي في تقرير نشر مساء الجمعة: "ريال مدريد واثق تماماً بأن مبابي سيكون مدريديستا الموسم القادم".

وأضاف:  "عقدت عائلة كيليان وريال مدريد عدة لقاءات منذ انتهاء مباراة باريس سان جيرمان مع الميرنجي، وسيكون هناك المزيد من الاجتماعات من أجل التوصل إلى إتفاق كامل".

وواصل: "الشائعات القائلة بأن كيليان مبابي لا يريد اللعب مع هالاند خاطئة. سيحب الفرنسي اللعب مع النرويجي".

وأكمل: "المفاوضات بين مبابي والريال، ما زالت تتقدم وتمضي بشكل جيد، ينصحه والداه والمحامي والوفد المرافق له، لكن الكلمة الأخيرة بشأن مستقبله ستكون له".

وأردف: "لا يزال الطرفان في محادثات حول الجانب المالي للعقد ولم يتوصلا إلى إتفاق بعد، لن يكون قرار مبابي الأخير بشأن مستقبله متعلقاً بالمال، لكن دخلت عملية التعاقد نهايتها مع الميرنجي، وهم على ثقة تامة من التعاقد معه".

طالع أيضًا: رحيله مستحيل والخليفي سئم منه.. نيمار يعاني في باريس سان جيرمان 

ارتبط اسم مبابي بالانضمام إلى ريال مدريد منذ عدة سنوات، وتحديدًا منذ تألقه مع موناكو، قبل أن يتخذ اللاعب قرارًا بالانضمام إلى صفوف البي إس جي، قبل أن يتعرض للعديد من الصدمات مع النادي الباريسي، وأهمهما عدم التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

الوضع في النادي الباريسي ناري، من أجل الابقاء على الفتى الفرنسي داخل صفوف الأمراء، وذلك بسبب أن المشروع الذي يديره النادي مبني على تواجد مبابي في صفوفه.

ويخشى الباريسيين رحيل مبابي، وسط تراجع مستوى النجم البرازيلي نيمار، وسعي النادي لبيعه، بجانب عدم التوفيق الذي يلازم الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، الذي لم يقدم المأمول منه مع سان جيرمان منذ أن انضم إليهم في الصيف الماضي.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. 3 أندية إنجليزية تتصارع على ضم مهاجم ريال مدريد

كيف باع توخيل لاعب برشلونة الجديد أمام ريال مدريد؟

حمل تطبيق سعودي الآن