دوري أبطال آسيا.. سر "استبعاد" بيريرا من قائمة الهلال

تاريخ النشر: 11/04/2022
2683
منذ سنتين
دوري أبطال آسيا.. سر استبعاد بيريرا من قائمة الهلال

استبعد المدرب الأرجنتيني رامون دياز، النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، التي تخوض لقاء الريان القطري، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2022، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

الهلال نجح في تحقيق فوز صعب على حساب الشارقة الإماراتي (2-1)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا.

ويقابل الهلال في الجولة الثانية، مساء اليوم الإثنين، الريان القطري، الذي استطاع افتتاح مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، بالفوز (3-2) أمام استقلول دوشنبه الطاجكي.

استبعاد ماثيوس بيريرا من قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا 2022

وكشفت صحيفة الرياضية في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الإثنين، استبعاد البرازيلي ماثيوس بيريرا من قائمة الهلال في مباراة الريان القطري.

وأوضحت أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز، فضل استدعاء 3 أجانب، هم: البرازيلي ميشيل ديلغادو، الكولومبي جوستافو كويلار والمالي موسى ماريجا.

وتنص اللوائح في مسابقة دوري أبطال آسيا، على إشراك 3 أجانب فقط، مع أجنبي آسيوي، مع استبعاد الآخرين من قائمة المباراة الرسمية، سواء أساسيين أو احتياطيين.

سر استبعاد بيريرا من قائمة الهلال

وأشار الإعلامي معتز الدعيج، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى سر استبعاد ماثيوس بيريرا من قائمة الهلال.

وشدد على أن ماثيوس بيريرا، شارك في تدريبات الهلال الجماعية، نافيًا أي خلافات شخصية مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وأكد أن دياز فضل فكرة "المداورة" بين اللاعبين، خاصة أن الهلال لديه 5 مباريات أخرى متبقية في مجموعات دوري أبطال آسيا، في أقل من 21 يومًا.

ويتغيب عن الهلال، كل من البيروفي أندريه كاريلو والنيجيري أوديون إيجالو والكوري الجنوبي جانغ هيون سو، بسبب الإصابة، بينما يبقى استبعاد ماثيوس بيريرا، فنيًا فقط لا أكثر.

وتعاقد الهلال مع البرازيلي ماثيوس بيريرا، صيف 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في صفقة قدرت قيمتها بـ90 مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يكشف سر تألقه مؤخرا ويشيد بالقرار التاريخي من الآسيوي

إعلامي: المنافسة بين الهلال والنصر لا تنتهي.. والدليل الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن