والدة مشجع إيفرتون "تسب" كريستيانو رونالدو وتصفه بـ "الوقح"

تاريخ النشر: 11/04/2022
280
منذ سنتين
والدة مشجع إيفرتون تسب كريستيانو رونالدو وتصفه بـ الوقح

تتواصل تداعيات التصرف المثير للجدل من كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، تجاه أحد مشجعين إيفرتون، بعد خسارة فريقه اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم السبت الماضي، بالجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

وطلب أحد مشجعي إيفرتون من كريستيانو رونالدو التقاط صورة تذكارية له، أثناء خروجه من ممر اللاعبين عقب نهاية اللقاء غاضبا، ليلقي النجم البرتغالي بالهاتف أرضا حتى يحطمه تماما.

ونجح فريق إيفرتون في تحقيق فوزًا هامًا ومثيرًا على مانشستر يونايتد، بهدف دون رد، مكن التوفيز من زيادة رصيده إلى النقطة 28، والتشبث بأمل البقاء في الدوري الممتاز.

وتجري حاليا شرطة مدينة ميرسيسايد تحقيقا في الواقعة بناء على بيانها، حيث الضباط حاليًا مع إدارة إيفرتون لمراجعة لقطات كاميرات المراقبة في الملعب.

تابع أيضا.. 

عاجل| تفاصيل نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء.. الموعد والملعب 

الصرامي يطلب مشاركة النصر في أبطال آسيا.. و"الترشيح" يثير السخرية 

رد فعل والدة مشجع إيفرتون على اعتذار كريستيانو رونالدو: 

وقالت والدة مشجع إيفرتون بعد بيان كريستيانو رونالدو بالأمس، والاعتذار لنجلها عن تصرفه العصبي: "كان الاعتذار، أو طريقة الاعتذار هي ما اغضبتني، يا لها من وقاحة".

وأضافت: "أنت تقول للجميع لقد اعتذرت ولكنك لم تفعل ولم تعتذر لابني".

وأوضحت: "كان رونالدو يستطيع الوصول إلينا والتحدث معنا والإعتذار، كنت سأكون سعيدة بذلك".

رسالة اعتذار رونالدو لمشجع إيفرتون:

نشر كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، اعتذارًا لمشجع مانشستر يونايتد، وتعهد بأن يعوضه عما حدث له خلال الخسارة الأخيرة في ملعب جوديسون بارك.

وكتب رونالدو على حسابه: "من الصعب التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة، مثل التي كنا نعيشها اليوم، علينا دائمًا أن نحترم الآخر، التحلي بالصبر وأن نكون قدوة للنجوم الصغار".

وتابع: "أود الاعتذار عن غضبي، أود أن أدعو هذا المشجع لحضور مباراة في ملعب أولد ترافورد للتعبير عن إيماني باللعب النظيف والروح الرياضية".

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يقود هجوم مانشستر يونايتد أمام إيفرتون

شرطة ميرسيسايد تحقق في واقعة رونالدو ومشجع إيفرتون

حمل تطبيق سعودي الآن