آل معمر يقترب.. مفاوضات لـ"منع نجم النصر من الهلال"

تاريخ النشر: 11/04/2022
873
منذ سنتين
آل معمر يقترب.. مفاوضات لـمنع نجم النصر من الهلال

يقترب الرئيس مسلي آل معمر، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، من تمديد عقد أحد نجوم الفريق الأول في كرة القدم في نادي النصر، قبل انضمامه "المحتمل" إلى الهلال.

النصر والهلال، دومًا ما تنافسا في أسواق الانتقالات، صيفية أو شتوية، على التعاقد مع نجوم المملكة العربية السعودية. 

ونجح الهلال في يناير 2022، في الحصول على خدمات عبد الرحمن العبيد، ظهير أيسر النصر، بعدما انتهى عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، في ملعب مرسول بارك.

آل معمر يقترب.. مفاوضات لـ"منع نجم النصر من الهلال"

وأفاد الإعلامي طارق سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن النصر مع الرئيس مسلي آل معمر، بات قريبًا من الحفاظ على خدمات المدافع محمد آل فتيل.

وأكد أن النصر أصبح على بعد خطوات قليلة من تجديد عقد محمد آل فتيل، إلى صيف 2024، حيث ينتهي العقد الساري حاليًا، الصيف القادم.

كان النصر، تعاقد مع آل فتيل، صاحب الـ،30 عامًا، قادمًا من الأهلي، لمدة موسم واحد فقط، مع راتب سنوي يقدر بـ5.5 مليون ريال سعودي.

ولم يحظ آل فتيل بالعديد من الفرص مع فريق النصر، بسبب إصاباته العديدة، لكنه يبقى مدافعًا جيدًا يظهر ضمن خيارات المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

وفق تقارير صحفية سابقة، فكر الهلال في التعاقد مع آل فتيل، مجانًا، من أجل تعويض محمد جحفلي، خاصة مع تعدد إصابات علي البليهي واحتمالية مغادرة الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، لكن تحركات آل معمر، قد تمنع نجم النصر من إتمام انضمامه إلى الزعيم.

اقرأ أيضا

أبو جبل يعترف بـحقيقة انضمامه إلى النصر

خيسوس يمنع انتقال أوزيل إلى النصر.. وعلاقة يواكيم لوف ؟

حمل تطبيق سعودي الآن