الفيصلي ينهي استعداداته للسد.. وأوزونيدس يعلق على "حالتي الطرد"

تاريخ النشر: 11/04/2022
115
منذ سنتين
الفيصلي ينهي استعداداته للسد.. وأوزونيدس يعلق على حالتي الطرد

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، تحضيراته الميدانية لمواجهة السد القطري، الإثنين، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وتقام مباراة الفيصلي والسد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وبدأت تدريبات الفيصلي بتمارين إحماء وتسخين، إلى جانب عدد من التمارين البدنية باستخدام الكرة، تحت إشراف مدرب اللياقة نيكولاس جياغكو.

وتركزت التدريبات التي قادها المدير الفني، مارينوس أوزونيدس، على جوانب فنية؛ حيث فرض من خلالها الاستراتيجية التي سيخوض بها مباراة السد، فيما واصل حراس المرمى تدريباتهم الاعتيادية، تحت إشراف المدرب لويتزي تسينامو.

وكان الفيصلي قد استهل مشواره الآسيوي، الأول في تاريخه، بالتعادل مع الوحدات الأردني بنتيجة (1-1)، في مباراة الجولة الأولى، وسجل الهولندي هشام فايق هدف الفيصلي في المباراة.

في المقابل، تعادل السد القطري مع ناساف كارشي الأوزبكي بنتيجة (1-1)، في مباراة شهدت طرد ثنائي السد، عبد الكريم حسن وبيدرو ميغيل، ليغيبا عن مباراة الفيصلي.

ومع نهاية الجولة الأولى، تقاسمت أندية الفيصلي والسد وناساف كارشي والوحدات، نقطة واحدة، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

ماذا قال مدرب الفيصلي في مؤتمر المباراة؟

من جهته، قال المدير الفني للفيصلي، مارينوس أوزونيدس، في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة السد، "مباراة الغد صعبة، لكنني أثق في اللاعبين وأتمنى أن نقدم مباراة جيدة، أما بالنسبة لمباراتنا السابقة فأعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، خصوصًا في الشوط الأول".

وأضاف "بكل تأكيد نقاط مباراة الغد مهمة لنا ولابد أن ننتصر وأن نقدم آداءً جيدًا للحصول على هذه النقاط".

وعلق أوزونيدس على حالتي الطرد في السد خلال مباراة ناساف، قائلًا "لا نعلم من هم اللاعبين الذين سيعوضون غيابات فريق السد القطري بسبب الطرد الذي حصل لهم في مباراتهم السابقة".

وتابع "نملك لاعبين يمكن الاستفادة منهم ونحرص جيدًا على الاستحواذ على الكرة واهتم بفريقي أكثر من المنافس وسنهاجم ونستمتع بالمباراة والأهم من ذلك هو الحفاظ على التوازن طوال المباراة".

اقرأ أيضا

الفيصلي يتعادل مع الوحدات في انطلاق رحلة الآسيوية

الفيصلي يفتتح دوري أبطال آسيا بـهدف عابر للقارات

حمل تطبيق سعودي الآن