كلوب يرد على جوارديولا برسائل نارية بعد قمة الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 10/04/2022
312
منذ سنتين
كلوب يرد على جوارديولا برسائل نارية بعد قمة الدوري الإنجليزي

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أنه فريقه سيواصل مطارد مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، بعد تعادل الفريقين مساء اليوم (2-2)، في قمة الجولة 32 من البريميرليج.

وبهذه النتيجة، يظل مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، في المقابل يستمر ليفربول في وصافة الترتيب برصيد 73 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول ببطولة الدوري الإنجليزي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة البريميرليج.

ماذا قال كلوب بعد التعادل أمام مانشستر سيتي: 

قال كلوب عقب اللقاء: "مباراة جنونية أشبه بمباراة ملاكمة، فإذا وضعت يديك جانبًا قليلاً ستتعرض لضربة قوية". 

وأضاف كلوب: "سيتي بدأ بصورة أفضل لكن بالشوط الثاني كنا أفضل في بدايته تحديدا، سيتي حاول استغلال بعض الأمور وقام بإنطلاقات ذكية جدًا، كان هناك ضغط كبير علينا".‏

وواصل بقوله: "لم نكن قادرين على التنفس اليوم من شدة الضغط، علينا تقبل هذه النتيجة ويمكننا فعل ذلك".‏

وتابع قائلا: "بالطبع بإمكاننا فعل ماهو أفضل لكن لعدة لحظات كنا رائعين، سنلتقي من جديد بعد 6 أيام وكانت مباراة ممتعة وأعجبتني".‏

وأوضح يورجن: "أظهرت للاعبين بين الشوطين بعض الافكار وكان سيتي مباشرًا أكثر منا وكنا مستعجلين قليلاً، كان بإمكاننا الدفاع بصورة أفضل لكنها كانت مباراة شديدة جدًا".‏

وأتم حديثه: "أليسون بيكر أنقذنا مجددًا اليوم، حيث كان هجوم سيتي المضاد جيد جدًا، لن نتوقف عن مطاردة اللقب، تبقى 7 مباريات".‏

رسالة جوارديولا ليورجن كلوب:

وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة: "أحترم يورجن كلوب كثيرًا، لقد جعلني مدربًا أفضل، نحن لسنا أصدقاء".

وأضاف: "لدي رقمه ولكني لا أقوم بالاتصال عليه بشكل دوري، هذا هو الاحترام بين المدربين، هو يدرك بشكل تام أنني سأحاول التغلب عليه يوم السبت القادم".

ويستعد كلا الفريقين لخوض مواجهة نارية على ملعب ويمبيلي يوم السبت المقبل، في نصف كأس الاتحاد الإنجليزي، في تكرار لمواجهة اليوم.

وواصل بيب بقوله: "أمام هذا الفريق، الأمر شبه مستحيل، عليك تقديم مثل هذا الأداء في كل مرة، نحن متصدرين جدول الترتيب ومازلنا نشعر أننا أهدرنا فرصة لتثبيت أقدامنا في الصدارة".

وأوضح جوارديولا: " مازال هناك العديد من اللقاءات الحاسمة، هذه المباريات هي التي تجعلك مدربًا".

اقرأ أيضا

حوار كوميدي بين كلوب ودياز.. 10 دقايق غير مفهومة

كلوب يتفوق على فيرجسون ثم مورينيو ويدون اسمه في تاريخ البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن