رسالة خاصة من فينيسيوس إلى مبابي بعد "الهاتريك" مع باريس

تاريخ النشر: 10/04/2022
111
منذ سنتين
رسالة خاصة من فينيسيوس إلى مبابي بعد الهاتريك مع باريس

يرتبط البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، بعلاقة جيدة مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وفقًا لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم الأحد.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فينيسيوس ومبابي، يتمتع الثنائي بعلاقة رائعة كان يمكن رؤيتها قبل مباريات دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، في نفق غرفة الملابس في البرنابيو كان من الممكن رؤية كيف تعانق الاثنان وتحدثا قبل بدء المباراة.

وبعدما نجح كيليان مبابي، في تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة الأمس لفريقه بالدوري الفرنسي، حرس فينيسيوس، على الرد على الصورة التى نشرها كيليان، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

طالع أيضًا: ما الأمر الذي سيحسم مباراة السيتي وليفربول؟.. جوارديولا يجيب 

الصحيفة، شددت على أن في هذا الوقت، عندما حانت اللحظة الحاسمة لمعرفة مستقبل مبابي، أراد فينيسيوس إظهار دعمه للمهاجم الفرنسي الذي قد يكون شريكه الموسم المقبل في ريال مدريد.

وأشار التقرير إلى أنه فيما يتعلق بمستقبل مبابي، قرر اللاعب الانغلاق وعدم التحدث بشكل علني عن هذا الموضوع، غضب الكثير من الضجيج من حوله، لقد كان صامدًا الليلة عندما سألوه مرة أخرى عن مستقبله.

ترتيب الدوري الفرنسي:

اقرأ أيضا

القرش الأبيض يتحرك.. بيريز يحدد ضحايا هالاند ومبابي في ريال مدريد

هاتريك لكل نجم.. انفجار ميسي ونيمار مع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن