للمرة الأولى.. دي بروين يحقق إنجاز فردي مع السيتي أمام ليفربول

تاريخ النشر: 10/04/2022
51
منذ 9 شهور
مانشستر سيتي وليفربول

حقق البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إنجازًا تاريخيًا للمرة الأولى خلال المشاركة مع فريقه في مباراة اليوم أمام ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ32 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم متصدر ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، في المقابل يأتي ليفربول في وصافة الترتيب بفارق نقطة وحيدة، برصيد 72 نقطة.

وتعتبر مباراة اليوم مهمة للغاية بين الفريقين، لرغبة كل منهما في حسم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بـ"نسبة كبيرة"، ودائمًا ما تشهد مواجهات الفريقين منافسة شرسة للغاية.

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول ببطولة الدوري الإنجليزي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة البريميرليج.

طالع أيضًا: ما الأمر الذي سيحسم مباراة السيتي وليفربول؟.. جوارديولا يجيب 

تمكن كيفين دي بروين، من تسجيل الهدف الأول لمانشستر سيتي في مرمى ليفربول بالدقيقة الخامسة من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك.

وأكدت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أن كيفن دي بروين، نجح في تسجيل ستة أهداف في آخر ست مباريات له مع مانشستر سيتي، بينما سجل أربعة أهداف متتالية في جميع المسابقات للمرة الأولى له منذ انضمامه للنادي.

ودخل مانشستر سيتي، مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي..- حراسة المرمى: إيدرسون.

- خط الدفاع: ووكر ، ستونز ، لابورت ، كانسيلو.

- خط الوسط: سيلفا ، رودري ، دي بروين.

- خط الهجوم: فودين ، خيسوس ، سترلينج.

في المقابل، يأتي تشكيل ليفربول، كما يلي..- حراسة المرمي: أليسون.

- خط الدفاع: روبرتسون ، فان دايك ، ماتيب ، أرنولد.

- خط الوسط: فابينو ، هندرسون ، تياجو ألكانتارا.

- خط الهجوم: محمد صلاح ، جوتا ، ماني. 

حمل تطبيق سعودي الآن