هالاند يوافق على عروض الانضمام لريال مدريد ومانشستر سيتي.. ولكن !

تاريخ النشر: 10/04/2022
73
منذ سنتين
هالاند يوافق على عروض الانضمام لريال مدريد ومانشستر سيتي.. ولكن !

يتواصل الحديث عن التطورات الخاصة بمستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل رغبة العملاقين برشلونة وريال مدريد، في الحصول على خدماته.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة، ريال مدريد، مانشستر سيتي هم الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

ويواجه مانشستر سيتي منافسة شديدة من ريال مدريد  للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

وخرج برشلونة بشكل مبدئي من سباق التعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بسبب القيمة الكبيرة للصفقة، والتي قد تتخطى حاجز الـ180 مليون يورو.

ويعد مانشستر سيتي الإنجليزي، الفريق الأوفر حظا للتعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بسبب القوة المالية التي يتمتع بها لضم الهداف النرويجي، وتحقيق مطالبه المالية.

طالع أيضًا: ثلاثي مرعب يقود هجوم ليفربول أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي 

مستجدات صارمة في مستقبل هالاند:

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أنه في الفترة الحالية إيرلينج هالاند، راضي عن العروض المالية الحالية التي قدمها ريال مدريد ومانشستر سيتي.

الصحيفة، شددت على أن إيرلينج هالاند، أن المشروع سيكون هو العامل الحاسم في اتخاذ قراره واختياره ناديه الجديد وليس الأموال.

اقرأ أيضا

القرش الأبيض يتحرك.. بيريز يحدد ضحايا هالاند ومبابي في ريال مدريد

رئيس ريال مدريد يختار أفضل مهاجم في العالم.. صدمة لمبابي وهالاند

حمل تطبيق سعودي الآن